رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

ياسمين صبري تظهر بعقد وزنه 120 قيراطا: «ثالث سيدة في العالم ترتديه»

كتب: يسرا محمود -

10:44 ص | الأحد 14 مارس 2021

ياسمين صبري

عقد ذهبي مرصع بالمجوهرات، مصنوع على هيئة تمساحين، لفتت به الفنانة ياسمين صبري الأنظار، خلال لقائها في برنامج «إي تي بالعربي»، المذاع على قنوات «أم بي سي»، وروت تفاصيل ذلك العقد المصنوع منذ عدة عقود، الذي سبق أن ظهرت به النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

تفاصيل عقد ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري، إن العقد مصنوع من المجوهرات باللونين الأخضر والأصفر، ويصل وزنه إلى 120 قيراطا: «رغم إن وزنه تقيل بس هو مريح ويستحق»، موضحة أنه صنع عام 1975.

ونوهت الفنانة المصرية، إلى أنها ثالث سيدة في العالم ترتدي ذلك العقد، بعد النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، الذي ظهرت به في إحدى دورات مهرجان كان السينمائي، ونسقته مع أزياء بيضاء ومكياج سموكي، وشعر مرفوع، لتعلق ياسمين صبري على ذلك الأمر، قائلة: «شرف ليا إني ألبسه طبعا».

إطلالات ياسمين صبري الأخيرة

منذ أيام فاجأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها، بنشر مقاطع فيديو لها خلال ارتدائها غطاء رأس، واستعدادها لحضور إحدى الفعاليات، عبر خاصية «أستوري» على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مطلة بحجاب أسود اللون يظهر خصلات من شعرها، والذي نسقته مع أزياء فضفاضة ومنقوشة، معتمدة على مكياج بسيط، دون إرفاق أي تعليق على مقاطع الفيديو التي تتضمن إطلالاتها.

وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة من إطلالتها بالحجاب، وسط آلاف التعليقات، منها: «الحجاب لايق عليكي جدا»، و«ملكة جمال في كل حاجة».

يشار إلى أنه خلال الأسبوع الماضي، تألقت ياسمين صبري بفستان طويل يجمع بين الأسود والروز، خلال أحدث جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة «فوج»، الذي يتميز بأكمام فضفاضة ومفتوحة، وغير منقوش، مع مكياج ذو أكمام مفتوحة طويلة، من توقيع دار الأزياء العالمية ألكسا بيري.