رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رضوى الشربيني تنشر صورة من قبر والدتها: الله يرحمك يا أمي

كتب: آية المليجى -

10:00 ص | السبت 06 مارس 2021

رضوى الشربيني ووالدتها الراحلة

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من قبر والدتها، التي رحلت عن الحياة قبل أيام معدودة، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وعلقت «رضوى» على صورة قبر والدتها، الذي أظهر اللافتة المعلقة عليه مدون عليها، الآية القرانية: «إن المتقين في جنات ونهر»، واسم والدتها الراحلة «هالة حسن أنور مختار».

وتفاعل معها متابعوها في التعليقات بالدعاء لها بالصبر والرحمة لوالدتها الراحلة.

وفاة والدة رضوى الشربيني

توفيت والدة الإعلامية رضوى الشربيني، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أيام من معاناتها مع الفيروس اللعين.

وأعلنت «ياسمين حمدي» نبأ الوفاة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله والدة رضوى الشربيني».

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، نشرت عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، آخر رسالة دعاء لوالدتها قبل رحيلها بساعات معدودة:«اللهم اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت».

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني، دعاءً دينيًا، عقب مراسم جنازة والدتها، عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اللهم إنها الليلة الأولى لأمى في قبرها، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لها وارحمها، وَاعْفُ عنها وعافها، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُا، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُا، وَاغْسِلْهُا بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِا مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدنس».

وتابعت: «يارب هوّن عليها ليلتها وآنس وحشتها ووسع مدخلها، اللهم إنها ضيفتك وأنت خير مُضيف اللهم اجعل أول ليلة لها في القبر خير لياليها واجعل قبرها يارب في نور دائم لاينقطع».