رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أول ظهور لـ مي حلمي عقب أزمتها مع «الزمالك»: أغلقت تعليقات متابعيها (صورة)

كتب: آية المليجى -

01:30 م | الإثنين 22 فبراير 2021

مي حلمي

عقب قرار إدارة قناة «الحدث اليوم»، بإيقاف بث برنامج «الحكم»، التي تقدمه الإعلامية مي حلمي، لمدة أسبوع، جاء أول ظهور للإعلامية من مدينة دبي، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت «مي» صورتها من أمام برج خليفة في دبي، وظهرت بفستان قصير ملون منفوش بأكمام طويلة، دون أن تعلق على الصورة، لكنها أغلقت تعليقات متابعيها.

إيقاف مي حلمي

وقرر مجلس إدارة قناة «الحدث اليوم»، إيقاف الإعلامية مي حلمي، مذيعة برنامج «الحكم» بالقناة، وتجميد البرنامج لمدة أسبوع، وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة السبت 20 فبراير 2021؛ بعدما أخطأت المذيعة وفريق الإعداد في نسب تصريح غير صحيح لقناة «الزمالك».

وقالت القناة، في بيان لها: طبقًا لما رصد من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرناج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعًا يوم السبت 20 فبراير 2021، وطبقًا لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقًا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها، قررنا التالي:

أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، يبدأ من اليوم الأحد 21 فبراير 2021، وينتهي الأحد المقبل الموافق 28 فبراير 2021، لحين الانتهاء التحقيق معها، وما يُسفر عنه من نتائج.

ثانيا: تقديم إعتذار رسمي من المذيعة لقناة الزمالك، يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم.

ثالثا: ينفذ هذا القرار فورًا، وتخطر به الجهات المعنية.