رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

كلاكيت رابع مرة.. إطلالات متشابه جمعت بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي: بليزر وجاكيت

كتب: آية المليجى -

05:03 ص | الخميس 28 يناير 2021

ياسمين صبري وهيفاء وهبي

للمرة الرابعة تكررت الإطلالة  التي جمعت بين الفنانة ياسمين صبري، والفنانة هيفاء وهبي، خاصة بعدما تداول صورًا عن الإطلالة الأخيرة المتشابهة بينهما.

فقبل يومين نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها وهي مرتدية بليزر يحمل اللون الأوف وايت، مزود بأزرار من الأمام مع بنطون أبيض، الإطلالة ذاتها جاءت متشابهة مع إطلالة سابقة ارتدتها الفنانة هيفاء وهبي في وقت سابق، كانت في  جلسة تصوير في العام 2016، إذ ظهرت أيضًا ببليزر متشابه ونسقت معه توب وبنطلون باللون الأبيض وحذاء باللون البيج.

ولم تكن هذه الإطلالة الأولى المتشابه بين الثنائي، إذ سبق قبلها إطلالات متكررة بين الفنانتين ياسمين صبري وهيفاء وهبي.

الجاكيت الأحمر

قبل فترة تداولت صفحات التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة ياسمين صبري، وهي مرتدية جاكت أحمر فيه مربعات سوداء كبيرة، خلال رحلتها لجبال الألب، في مارس الماضي، نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام».

وتشابهت إطلالة ياسمين، مع الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عام 2015، ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث كانت خلالها عائدة من السفر.

الجامب سوت

وسبق ذلك، الصور التي انتشرت للفنانة ياسمين صبري، خلال حضورها أحد العروض الخاصة لمهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، وتألقت وقتها ياسمين صبري، وهي مرتدية «الجامب سوت»، على هيئة بليزر من الأمام بأزرار ذهبية كبيرة، وياقة مزدوجة ستان، من دار أزياء بالمان، ويبلغ سعره  3095 دولار، أي ما يبلغ أكثر من 48 ألف جنيه مصري.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، ارتدت أيضًا جامب سوت يشابهه كثيرًا، خلال حضورها حفل توزيع جوائز Grammy's في لوس أنجلوس عام 2014.

وانتشرت صورة للثنائي بنفس الجامب سوت، وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أيهما أجمل في إطلالتها بالجامب سوت.

التايجر

عقب خطبة الفنانة ياسمين صبري، لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تداول وقتها، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة جمعت بين الأخير وطليقته الفنانة هيفاء وهبي، وهي مرتدية فستان التايجر.

وقارن وقتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين إطلالة قديمة للفنانة هيفاء وهبي بـ«التايجر»، التي تشابهت كثيرًا مع الفستان الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري.