رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لورديانا تشارك جمهورها صورا جديدة وهي «بتشرب شيشة»: أسعد لحظاتي

كتب: آية أشرف -

01:49 م | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020

لورديانا

بين الحين والآخر تحرص الراقصة البرازيلية لورديانا على مشاركة متابعيها بصور حياتها الخاصة، فتارة تظهر أثناء الاستجمام بالشواطئ وتارة أخرى أثناء عملها، ومؤخرا شاركت جمهورها عبر خاصية القصص المصورة، صورا عدة وهي تدخن «الشيشة».

أطلت «لورديانا» بسترة سوداء سادة من الستان، وحرصت على ترك شعرها منسدلا كالمعتاد، ووضعت مكياج ترابي بسيط. 

وظهرت «لورديانا» مؤخرا وهي ترقص على أغنية «سالكة» لحسن شاكوش وويجز، وكانت ترتدي فستانا ضيقا وقصيرا فوق الركبة، مكشوف الأكتاف.

يشار إلى أن الراقصة البرازيلية لورديانا، حققت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي خلال الأسابيع الماضية، بسبب تداول مقطع فيديو لها أثناء رقصها على مهرجان شعبي «إخواتي» في أحد مراكز التجميل.

معلومات عن لورديانا

لورديانا راقصة تحمل الجنسية البرازيلية، وتقيم حاليًا في مصر، ويتجاوز عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مليون متابع من مختلف أنحاء العالم. 

ودشنت قناة على موقع «يوتيوب»، بهدف تقديم  دروس رقص مجانية، ويعد السفر إلى جميع أنحاء العالم من هواياتها المفضلة، ومن بين الدول التي زارتها: لبنان واليونان.

وسبق أن أعربت لورديانا عن سعادتها بعملها وإقامتها في مصر، وزيارتها لعدة مناطق سياحية وآثرية أبرزها الأهرامات، بالرغم من عدم إجادتها للغة العربية: «مش باعرف أتكلم عربي كويس.. بتكلم شوية شوية»، وفقا لحديث سابق لها مع «الوطن».