رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد إعلانها رفض لقاح كورونا.. معلومات عن الفنانة نسرين طافش

كتب: ندى نور - يسرا محمود -

09:07 ص | الجمعة 11 ديسمبر 2020

الفنانة نسرين طافش

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، محركات بحث جوجل بعدما أعلنت عبر عدد من التغريدات على موقع "تويتر"، أنها ترفض تجربة لقاح كورونا الجديد الذي أعلنت عدد من الدول الأوروبية الانتهاء من إعداده لمواجهة فيروس كورونا. 

دونت نسرين، عددًا من التغريدات، مشيرة إلى أنها ليست "كمالة عدد، أو فأر تجارب"، وأضافت "وفاة 6 أشخاص تم تطعيمهم بلقاح الكورونا، وللتعتيم على الموضوع قال 4 منهم أخذوا لقاحًا وهميًا".

"هن" يرصد أبرز المعلومات عن نسرين طافش عقب تصدرها ترند جوجل.

معلومات عن الفنانة نسرين طافش

ولدت في مدينة حلب السورية، ولها أصول فلسطينية.

 تبلغ من العمر 37 عاما.

والدها الشاعر المعروف يوسف طافش.

  مغنية وممثلة، قدمت 3 أغاني، إضافة إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات على مستوى الوطن العربي، أبرزها: "فنجان الدم"، و"جلسات نسائية"، و"الإخوة".

  خضعت للعديد من عمليات التجميل، التي أدت إلى تغيير ملامحها بشكل ملحوظ، ما تسبب في تعرضها للعديد من الانتقادات.

  في 2017، ترشحت لجائزة "أجمل 100 وجه" في العالم، منافسةً العديد من الفنانات العالميات أبرزهن سكارليت جوهانسون، والممثلة الإنجليزية بطلة "صراع العروش" ناتالي دورمر، والممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ"لميس"، والممثلة الهندية كاترينا كيف.

  تم الزج باسمها في الخلافات بين المطربة السورية أصالة، والمخرج طارق العريان، وسط شائعات وجود علاقة تجمع "طافش" بـ"العريان"، وهو الأمر الذي نفاه الثنائي. 

 وأكدت مصادر مقربة من "أصالة" لـ"الوطن"، أن "العريان" ارتبط بفنانة شابة، شاركت في الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق 2"، كضيفة شرف، ما تسبب في توتر العلاقات بين الزوجين، وانفصالهما، مشيرين إلى أن نسرين طافش "بريئة" من تلك الاتهامات.