رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

22 عام من البطولات.. نور الطيب تعتزل الإسكواش: هكون أم (فيديو)

كتب: آية المليجى -

12:07 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020

نور الطيب وعلي فرج

رغم بطولاتها الدولية وتصنيفها العالمي، لكن مشاعر الأمومة كانت السبب الأقوى وراء اعتزال البطلة المصرية نور الطيب، لاعبة الإسكواش، المصنفة الثالثة عالميًا، إذ تنتظر مولودها الأول بعد أشهر قليلة.

وفي مقطع فيديو مع رابطة اللاعبين المحترفين "PSA"، نشرته نور الطيب عبر حسابها على "إنستجرام"، كشفت عن قرار اعتزالها المبكر: "بالفعل الوقت مبكر لإعلان الاعتزال، لكني حامل، الموسم الماضى كان لدى طموح كبير فى الوصول إلى قمة التصنيف العالمى، والفوز ببطولة العالم".

وأضافت اللاعبة العالمية صاحبة الـ27 عامًا: "شعرت بإحباط لعدم تحقيق هذا الأمر، ولا أريد أقول أنني اتخذت قرار الاعتزال بسبب أنني فقدت الأمل، لكني اتخذت القرار، لأن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال".

ووصفت نور الطيب، قرارها بـ"أنه قرار كبير لكن مثير أيضًا" مضيفة: "قضيت 22 عامًا من حياتى مع لعبة الاسكواش، خضت مسيرة رائعة، لم أتخيل أننى سأتخذ هذا القرار الآن، لكني أصبحت مستعدة للخطوة التالية وهى أن أصبح أم، أعتقد الخطوة المقبلة هو أننى سأتحدث مع طبيب رنيم الوليلى".

وتفاعل متابعي نجمة الإسكواش، على الفيديو للتعليق على اعتزالها وإعلانها الحمل، بالمباركة لها والتعبير عن فرحتهم لها بالخبر السعيد رغم الاعتزال.

يذكر أن اللاعبة نور الطيب، متزوجة من اللاعب الدولي علي فرج، المصنف الثاني عالميًا لرجال الاسكواش.

وحققت اللاعبة العالمية العديد من البطولات، إذ توجت ببطولة كليفلاند كلاسيك، وتعتبر بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، من أبرز البطولات التي حصدتها في مسيرتها الاحترافية، خاصة أنها توجت بها مع زوجها علي فرج لاعب وادي دجلة، ليكونا أول زوجين يحققان لقب البطولة معا.

وتوجت أيضًا نور الطيب، ببطولة كارول ويمولر، وبطولة الصين المفتوحة للإسكواش، التي توجت بها في بداية الموسم الماضى.