رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

63 ألف جنيه سعر فستان ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي

كتب: آية أشرف -

11:30 ص | السبت 05 ديسمبر 2020

ليلى علوي

كعادتها، استطاعت الفنانة  ليلي علوي، خطف الأنظار إليها، خلال ظهورها في فعاليات اليوم الثاني، من مهرجان القاهرة السينمائي، على السجادة الحمراء.

وتألقت ليلى علوي بإطلالة مميزة وبسيطة، مرتدية فستان قصير يصل أعلى الركبة تميز بكونه بأكمام طويلة، حيث جاء باللون الأسود المزين بنقوشات باللون الأبيض.

وجاء الفستان بتوقيع دار الأزياء العالمية "Dolce and Gabbana"، حيث بلغ سعره 4140 دولار أمريكي أي ما يقرب من 63 ألف جنيه مصري.

كما لفتت الفنانة ليلى علوي الأنظار بإطلالتها، أيضًا خلال حضورها فعاليات اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي.

وأطلت "ليلى" بفستان أسود طويل، الذي تميز بأنه طويل ومزين بقماش شفاف يظهر البطانة القصيرة، مع اعتمادها على مكياج بسيط وتسريحة شعر انسيابية تحمل بعض التموجات.

مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلمًا من 43 دولة، من بينها 20 فيلمًا في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلمًا في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.  

وشهد حفل الافتتاح، الذي نقلته على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها التي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي، بجائزة فاتن حمامة للتميز.

وخصص المهرجان، أمس الخميس، لعرض فيلم "الأب"، في التاسعة مساء بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى عرض ثالث في التاسعة من مساء اليوم بمسرح WE، حتى أتاح لجمهور القاهرة الذي لم يتمكن من حضور حفل الافتتاح، أن يستمتع بمشاهدة الفيلم.