رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"مش أنا دي خلقة ربنا".. زينة تخطف أنظار جمهورها بإطلالة جديدة

كتب: منة الصياد -

06:00 م | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020

زينة

نشرت الفنانة زينة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة من الصور لها، ظهرت خلالها بمكياج بسيط وهادئ.

وأرفقت "زينة" صورها بتعليق قالت فيه: "سبحان الله مش أنا.. دي خلقة ربنا".

زينة تثير الجدل برسالة غامضة

وأثارت الفنانة، الجدل بعدما نشرت صورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأرفقت معها تعليقًا تضمن جزء من أغنية "فجأة افترقنا" للفنان تامر حسني، "جايز أكون غلطان مش فاهم أو جايز جدً أكون صح".

وتفاعل معها متابعيها في التعليق: "مش فاهم"، "القمر دا ميقولش حاجة غلط"، "بصراحة مفهمتش حاجة"، "أنتي طول عمرك صح".

طفلي زينة

وشاركت زينة في وقت سابق متابعيها، بصور لطفليها التوأم "زين وعز"، اللذان نادرًا ما تنشر صورهما، وكان آخرها حين احتفلت بعيد ميلادهما قائلة: "أنا اتولدت من 7 سنين، لحظة ما اتولد زين وعز ولسة المشوار طويل يارب احميهم واحفظهم".

وأضافت: "يارب طول في عمري وقدرني أسعدهم وأربيهم أحسن تربية وأطلعهم رجالة ينفعوا نفسهم وبلدهم.. أحمدك وأشكرك يارب لا أملك غير الشكر لله وحده".

واختتمت حديثها: "كل سنة وأنتم طيبين.. العمر كله يارب والصحة والستر والسعادة والنجاح والفلاح لأولادي وكل الأطفال.. ربنا يحفظهم على قد الصبر يأتي الجبر، ألف حمد".

وقبلها حين ظهر الطفلان في فيديو مشاجرة والديهما في أكتوبر 2019، بين شقيقة والدتهما زينة مع الفنان أحمد عز، بأحد فنادق العلمين في الساحل الشمالي، وتحديدًا في الثانية 58 من الفيديو، حيث ظهرا مع خالتهما "ياسمين" شقيقة زينة، ويشاهدان مشاجرتها مع والدهما. 

ويوضح الفيديو، الذي جرى تصويره وقت وقوع المشاجرة، أن عز كان يجلس بالمطعم الخاص بالفندق على طاولة بصحبة أحد الأشخاص، أحد شهود الواقعة، ويتبادلان حوارا جانبيا يتخلله تلبية عز لرغبات بعض المعجبين للتصوير معه، وهو ما لفت انتباه "نسرين" التي اتجهت بصحبة شقيقها، ودفعت أحمد عز في وجهه خلال جلوسه، قائلة: "أنا حلفت إني أضربك وأشتمك لو شوفتك".