رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بعد ظهورها به في المنزل.. سعر صادم لـ جاكيت ياسمين صبري

كتب: آية أشرف -

01:03 م | الأحد 08 نوفمبر 2020

ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار لها، بأحدث ظهور من داخل المنزل، في صورة شاركت بها متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة على مقعدهاـ مرتدية بنطلون باللون الأسود، مع توب بنفس اللون، وجاكيت بلون الأوف وايت حيث جاء هادئ تمامًا. 

وجاء الجاكيت، من توقيع دار الأزياء العالمية Gucci، والذي بلغ سعره 2200 دولار أمريكي أي ما يزيد على 34 ألف جنيه مصري. 

ياسمين صبري: الحياة حلوة بس نفهمها

وجهت الفنانة ياسمين صبري، رسالة إلى جمهورها من مدينة الجونة، عبر تطبيق "إنستجرام"، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

ونشرت "ياسمين"، صورتين لها من إطلالتها في حفل افتتاح المهرجان، بفستان أزرق اللون تميز بأنه "أوف شولدرز" ولامع، كما أنه منقوش وبحزام رفيع، مع تسريحة شعر انسيابية، معلقة: "الحياة حلوة بس نفهمها"، وذلك عقب وصفها عام 2020، بأغنية "الحياة حلوة" خلال حديثها مع قناة "أون إي" على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "الحياة حلوة بس محتاجة فلوس"، و"أكتر فستان حلو ومحترم وشيك"، و"الحياة لازم تبقى حلوة بعد العربية الجديدة"، في إشارة لسيارة ياسمين صبري الجديدة.

يذكر أن ياسمين كانت شاركت في بطولة مسلسل "الفرصة التانية" في رمضان الماضي أمام الفنانين أحمد مجدي، هبة مجدي، وآيتن عامر.