رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"خلعت ذيل الفستان".. درة تنطلق في الرقص على نغمات "كماننا" (فيديو)

كتب: روان مسعد -

10:56 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020

درة وزوجها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنانة درة وهي ترقص على نغمات أغنية "كمان ننا" للمثل محمد هنيدي، وظهرت وقد خلعت ذيل فستان زفافها المنفوش وانطلقت في الرقص، وسط عدد من النجوم والفنانين.

وتحتفل الفنانة درة اليوم، بحفل زفافها على رجل الأعمال هاني سعد في أحد فنادق بالجونة بمدينة الغردقة، ودعت إليه عدد من الفنانين والأهل والأصدقاء.

وارتدت درة لكتب الكتاب فستان من توقيع زهير مراد يبلغ سعره 50 ألف جنيه، وارتدى زوجها ساعة يد بلغ سعرها حوالي 500 ألف جنيه.

يذكر أن درة احتفلت بعقد قرانها في الجونة وحاولت التكتم على تفاصيل الزفاف، لكن مصدر لـ"الوطن"، أكد أن الحفل سيكون عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، في الفندق الخاص برجل الأعمال نجيب ساويرس.

وحضر عقد القران الفنان أحمد السقا والفنان شريف رمزي وعدد من أصدقاء درة المقربين.

واختارت الفنانة درة ارتداء فستان أبيض مجسم طويل، مناسب لحفل عقد القران، كما تميز بالاحتشام، وحفل الفستان توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

وبحسب ما ذكرته "النهار اللبنانية"، أن فستان عقد القران كان ضمن المجموعة الأخيرة التي عرضت للمصمم اللبناني من فساتين الزفاف التي صممها لخريف وشتاء 2021.

وكانت الفنانة التونسية درة، نشرت الصور الأولى من حفل عقد قرانها على المهندس هاني سعد، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت درة على الصورة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".