رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

يسرا: والدي خطفني من والدتي وشعرت بحنان الأب مع زوج أمي الأول

كتب: أحمد حامد دياب -

07:51 ص | السبت 31 أكتوبر 2020

يسرا

أكدت الفنانة يسرا، أن أصعب لحظات حياتها هي اختطاف والدها لها من والدتها، مشيرة أن والدها خطفها كيدًا في أمها، وأنه منعها من الاتصال بوالدتها وأغلق الهاتف بقفل حتى لا تتصلها.

وقالت "يسرا"، خلال لقائها مع وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية "dmc" إنها لم تشعر أبدًا بالحنان من والدها، لافتة أن والدتها عاشت معها آخر 10 سنوات في عمرها، وأكدت أنه كان سيتوقف قلبها حينما رأت أمها لأول مرة بعدما سمح والدها لها بالزيارة.

وأوضحت الفنانة أنها ذهبت للإقامة مع خالتها لحمايتها وخوفًا من بطش والدها حال انتقالها لوالدتها، مشيرة أن زوج خالتها حماها من بطش والدها لافتة أن زوج والدتها الأول كان حنونا عليها وحينما قابلته بعد انفصاله عن والدتها حضنته واعتذرت له في الشارع حيث عاشت معه لمدة عامين وكان يذاكر لها دروسها، وكانت تعتبره أنه أخذ أمها منها، ووصفته بأنه كان رجلا عظيما وشعرت معه بحنان الأب أكثر من أبيها.

وأشارت يسرا أنها لو قامت بكتابة سيرتها فستضع فيها بعض الرتوش مؤكدة انها قد تضطر للكذب حينما تشعر أن الشخص الذي أمامها لن يقدر صراحتها.

وأكدت الفنانة خلال اللقاء، أنها لم تكن تعرف أن اسمها الحقيقي "يسرا" وكانوا ينادوها في المدرسة بـ"سيفين"، مشيرة أن زوجها يناديها باسم "سيفا"، مضيفة: "أنا بالنسبة له سيفا لأننا أصحاب وأحنا عمرنا 7 سنين".