رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نفسي عن إطلالة رانيا يوسف الجريئة في الجونة: بتسوق نفسها

كتب: آية المليجى -

02:00 ص | الخميس 01 يناير 1970

رانيا يوسف وابنتها

أصبحت الإطلالات الجريئة السمة الرئيسية لفساتين الفنانة رانيا يوسف، خاصة في المهرجانات السينمائية، وهو ما كررته في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الرابعة.

وتألقت الفنانة رانيا يوسف، بفستان أسود قصير "كب"، ونسقت معه الإكسسوارات الأنيقة، وجاء ظهور "رانيا" في حفل الختام، برفقة ابنتها "نانسي"، التي ارتدت الفستان المثير للجدل الذي ظهرت به في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ40، الذي عرف وقتها بـ"فستان البطانة".

وتعتمد "رانيا" على الإطلالات الجريئة، التي نالت بسببها انتقادات من بعض متابعيها، خاصة الإطلالة التي ظهرت بها أمس، إذ ارتدت فستانا من الستان بلوني الذهبي والكحلي، وتميز بأنه بفتحة حول البطن وبدون أكمام، من توقيع مصمم الأزياء فيفان معوض.

ومن جانبه، علق الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، على تعمد رانيا يوسف، ارتداء الإطلالات الجريئة، قائلا إن "عملها في مجال التمثيل يدفعها دائمًا للبحث عن التميز لاستمرارية وجود اسمها على الساحة الفنية، خاصة بعد دخول عدد كبير من الممثلين في ساحة التنافس".

وتابع "فرويز"، خلال حديثه لـ"هن"، بأن "رانيا" وجدت أن ارتدائها الإطلالات الجريئة يجعلها دائمًا مميزة، لذلك يبحث عنها دائمًا المنتجون والمخرجون: "هي بتعمل كده عشان تحافظ على نجوميتها والاستمرار في الطلب عليها.. هي نجمة صف تاني أو بتاعة مسلسلات".

أما عن تعمد ابنتها "نانسي" ارتداء الفستان المثير للجدل، المعروف بـ"فستان البطانة"، رأى "فرويز"، أنه لم يكن أمرا غريبا عليها، فهي تسير على نفس اتجاه والدتها: "إكفي القدرة على فومها تطلع البنت لأمها".

مهرجان الجونة السينمائي

يذكر أن عددًا من النجوم حرصوا على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.