رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. ومتابعون: يا رب تشوفيها أحلى عروسة

كتب: ندى نور -

06:34 م | الخميس 29 أكتوبر 2020

لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

احتفلت الفنانة لقاء سويدان بعيد ميلاد ابنتها ونشرت صورا من الحفل عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت: "عيد ميلاد سعيد إبنتي الجميلة جومانا"، وانهالت تعليقات متابعيها: "كل سنة وهى طيبة وعقبال ما تفرحى بيها، يا رب تشوفيها أحلى عروسة"، وعلقت الفنانة ندى بسيوني: "الواحد محتار مين أجمل انتوا الاتنين قمرات".

قصة حب لقاء سويدان وحسين فهمي

قصة حب من نوع خاص، جمعت بين الفنانة لقاء سويدان والفنان حسين فهمي، أثبتت أن السن ما هو إلا مجرد رقم، فالحب الذي تسلل لداخل قلبيهما تخطى فارق السن الذي فاق الـ 30 عامًا، فكان المسرح شاهدًا على تلك القصة، فقد تعرفا على بعضهما البعض خلال كواليس مسرحية "أهلا يا بكوات"، ليتجدد اللقاء مجددًا في مسرحية "زكي في الوزارة".

كانت مسرحية "زكي في الوزارة"، شاهدة على قصة حب لقاء سويدان وحسين فهمي، وأبطال العمل أيضًا، وبعد انتهاء المسرحية مباشرة، أعلن حسين فهمي، زواجه رسميًا من لقاء سويدان، في عام 2007، وأقيم حفل زفافهما على متن الباخرة التي يمتلكها، بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن.

وأعلنت "لقاء" وقتها أن وسامته لم تكن الدافع للزواج منه، بقدر ما لفت نظرها أخلاقه وطيبته وتقديره للمرأة، غير ملتفتة إلى فارق السن بينهما، ولكن لم تدم قصة الحب التي جمعت بينهما سوى 5 أعوام، حيث انفصلا عام 2012، دون أن يثمر زواجهما عن أطفال، ووصلت الخلافات بينهما إلى القضاء بعدما امتنع حسين فهمي عن سداد نفقتي المتعة والعدة لزوجته، إلا أن القضاء حكم لها بإلزام "فهمي" بدفع 720 ألف جنيه.