رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

السقا يعلق على إطلالة زوجته مها الصغير في مهرجان الجونة: أنا غلطان

كتب: يسرا محمود -

04:23 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

مها الصغير زوجة أحمد السقا

علق الفنان أحمد السقا، على إطلالة زوجته مها الصغير، التي أثارت انتقادات واسعة خلال الأيام الماضية، خلال حديثه مع برنامج "The Insider بالعربي".

وقال "السقا" ساخرا: "أنا غلطان علشان لبستها الجاكيت بتاعي، وخدت الجاكيت بتاعها". 

وظهرت "مها" بفستان "فوشيا" نيون، من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء، يشبه بدلة الرجال، مع الفستان، وهو ما أخفى تفاصيله، وسط اعتقاد البعض أن زوجها هو من أعطاها "الجاكيت" بسبب انخفاض درجة الحرارة في مدينة الجونة، إلا أن "مها" نشرت تفاصيل إطلالتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، موضحة أن الإطلالة تتكون من الفستان و"جاكيت" من دار الأزياء البريطانية Christopher Kane.

وأرفقت زوجة أحمد السقا، صورتين لها، تضمنت الأولى إطلالتها بالفستان و"جاكيت" بجانب صورة "موديل الفستان"، فيما ظهرت بالفستان وحده في الصورة الأخرى بجانب صورة للموديل بالزي نفسه.

وخرجت الإعلامية مها الصغير، عن صمتها عقب الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها، قائلة: إنها لا تنتظر أي شخص أن يحكم عليها في إشارة للإطلالة؛ لأن جميع الآراء لا تتعلق بها في حقيقة الأمر، مضيفة: "عندما يحكم عليك شخص ما.. فهذا لا يتعلق بك في الواقع.. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات".