رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فتاة تثير الجدل مع اليوتيوبر عمرو راضي: "صوروني وأنا بحضنه" (فيديو)

كتب: آية أشرف -

03:56 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020

عمرو راضي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، مثير للجدل، عبر موقع التواصل "فيسبوك" يرصد لحظة مقابلة إحدى المعجبات باليوتيوبر عمرو راضي، أمام مطعمه الخاص. 

وأظهر المقطع الفتاة وهي تقف أمامه مندهشة، قائلة: "أنت بجد، أنا مش مصدقة نفسي أني شوفتك"، ثم فاجأت اليوتيوبر باحتضانه، طالبة من أحد اصدقائها تصويرها على هذا الوضع، وسرعان ما تم تداول المقطع بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يذكر أن هناك علاقة صداقة كبيرة من نوع خاص جمعت بين اليوتيوبر عمرو راضي والراحل مصطفى حفناوي، الذي دخل في موجة حزن واكتئاب لم يستطع تخطيها حتى هذه الأيام، فدائمًا ما يشارك الذكريات والأحلام التي جمعت بينهم، وحرص على التقرب والتودد من والدته عقب رحيله، حتى يطمئن قلبها في محاولةٍ منه لتعويض غيابه.

وشارك راضي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له حاملًا باقة ورد يستعد لتقديمها لوالدة صديقة الراحل، موجهًا رسالة لكلاهما، قائلًا: "ما زلت أبكيك غيابا و فقدا وشوقا، وكأنما غيابك كان بالأمس، رحمك الله يا سعادة قلبي، أمي لا تبكي واقبلينا أبناء لك".

وفاة مصطفى حفناوي

وكان مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، قد أعلن قبل شهرين عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وكتب "الشبكشي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البقاء لله والدوام لله وحده والفاتحة على روح مصطفى حفناوي، في الجنة إن شاء الله يا حبيبي، مصر كلها كانت بتدعي لك وهتفضل تدعي لك".