رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد تعرضها للانتقاد.. زوجة أحمد السقا تغلق تعليقات الجمهور علي حسابها

كتب: ضحى محمد -

10:09 ص | الإثنين 26 أكتوبر 2020

مها الصغير

تعرضت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا لانتقادات عدة بسبب إطلالتها خلال مشاركتها على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، ما جعلها تغلق خاصية التعليقات على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت "مها" بفستان "فوشيا" نيون، من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء، يشبه الخاص الرجال، مع الفستان، ما أخفى تفاصيله.

وأوضحت مها الصغير، موضحة أن الإطلالة تتكون من الفستان و"جاكيت" من دار الأزياء البريطانية Christopher Kane.

وأغلقت زوجة الفنان أحمد السقا، خاصية التعليقات علي منشورتها الأخيرة؛ بسبب انتقادات الجمهور اللاذعة.

وخرجت الإعلامية مها الصغير، عن صمتها عقب الانتقادات والسخرية التي أثيرت ضدها، قائلة: إنها لا تنتظر أي شخص أن يحكم عليها في إشارة للاطلالة؛ لأن جميع الآراء لا تتعلق بها في حقيقة الأمر، مضيفة: "عندما يحكم عليك شخص ما.. فهذا لا يتعلق بك في الواقع.. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات".

وانطلقت مساء الجمعة، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، التي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، ويحتضنها مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

يذكر أن عددًا من النجوم حرصوا على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وافتتح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضية، بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار "سينما من أجل الإنسانية"؛ إذ يقام وسط تداعيات فيروس كورونا، الذي اجتاح العالم مؤخرًا، وتسبب في تعطيل مناحي الحياة كافة، على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.