رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

انتقادات لإطلالة زوجة أحمد السقا في الجونة: "تيمور وشفيقة"

كتب: آية أشرف -

08:27 ص | السبت 24 أكتوبر 2020

مشهد تيمور وشفيقة - مهرجان الجونة

انتقادات كبيرة وسخرية واسعة، تعرضت لها الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، فور إطلالتها على "ريد كاربت" في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وظهرت "مها" بفستان "فوشيا" نيون، من البيلسيه، لكنها حرصت على ارتداء جاكيت بدلة سوداء، يشبه بدلة الرجال، مع الفستان، وهو ما أخفى تفاصيله، وسط اعتقاد البعض أن زوجها هو من أعطاها "الجاكيت" بسبب انخفاض درجة الحرارة في مدينة الجونة. 

وبدأت السخرية خلال المنشورات على منصات "السوشيال ميديا" مدونين: "مش غريبة على جدعنة السقا"، "إداها الجاكيت بتاعه"، و"تلاقيها فاجئته بالفستان فلبسها الجاكيت".

الجدير بالذكر أن مشهد ارتداء "جاكيت" بدلة على الفستان، سبقتها فيه الفنانة منى زكي، خلال مشهدين من الفيلم الشهير "تيمور وشفيقة" التي شاركت فيه أمام الفنان أحمد السقا، والتي رصدت المشاهد لحظة تركه "الجاكيت" الخاص به لها، لتظهر بإطلالة تشبه إطلالة "الصغير" اليوم. 

يذكر أن "الصغير" نشرت تفاصيل إطلالتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، موضحة أن الإطلالة تتكون من الفستان و"جاكيت" من دار الأزياء البريطانية Christopher Kane.

وأرفقت زوجة أحمد السقا، صورتين لها، تضمنت الأولى إطلالتها بالفستان و"جاكيت" بجانب صورة "موديل الفستان"، فيما ظهرت بالفستان وحده في الصورة الأخرى بجانب صورة للموديل بالزي نفسه.

 إنطلاق فاعليات مهرجان الجونة 

وانطلقت مساء اليوم، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والتي من المقرر استمرارها حتى 31 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء.

وقال سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة مجموعة أوراسكوم القابضة، وصاحب حلم تأسيس مدينة الجونة ومركز الجونة للمؤتمرات والثقافة: "نؤمن بالدور المحوري للفن والثقافة في تنمية المجتمع، وبأن المنجزات الإبداعية هي محرك فعال للنمو المحلي والإقليمي، ونحن ملتزمون بدعمها وتطوير البنية التحتية لها". 

وذكر أن الاختيارات البصرية لتصاميم المهرجان هذا العام، مستوحاة من التنوع العرقي والثقافي لشعوب المنطقة، ممثلة في الأطياف المتنوعة للمواهب العربية والشرق أوسطية الحالمة بأشكال جديدة من الحياة، التي يجسدونها في أعمالهم السينمائية.

 وأعاد فريق مهرجان الجونة تصور الدورة الرابعة للمهرجان، للتغلب على التحديات المفروضة المتعلقة بوباء كوفيد -19، حيث يوفر المهرجان كل معايير السلامة والأمان للحضور وبروتوكولات التطهير للقاعات، لأجل ضمان تجربة مهرجانية ممتعة وآمنة في الوقت ذاته.