رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. كواليس خطوبة طفلين في عين شمس على لسان "الحنانة": العيال حالتهم وحشة

كتب: روان مسعد -

11:51 ص | الجمعة 23 أكتوبر 2020

طفلين عين شمس

انتشرت صور خطوبة طفلي عين شمس، على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بردود فعل غاضبة، لكن كل هذه الضجة كان يمكن ألا تحدث أو ينكشف سر الخطبة غير القانونية، إذا لم تنشر السيدة التي قامت برسم الحنة للطفلة "العروسة"، الصور عبر صفحتها على فيسبوك.

السيدة التي ظهرت في معظم صور الخطوبة، وأول من نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت كواليس الحفل في فيديو بث مباشر على صفحة "الوطن": "أنا حنانة وبرسم حنة، اتصلت عليا أخت البنوتة الصغيرة عشان أجي، وقالتلي عندنا عيد ميلاد ارسمي حنة للبنات، رحت حنيت كل البنات، معرفش الموضوع عمل كدة ليه".

وعن أسباب نشرها للصور، أوضحت "الحنانة": "أنا بنزل  شغلي على صفحتي عشان أوثقه، لأن هي صفحة خاصة بشغلي، أي حد بيرسم حنة بوثقها وانشرها عشان يبان، ورسمت حنة للبنت الصغيرة ولكل البنات، ومعرفش الناس ربطت الحنة بالفرح، وأنها عروسة ليه".

وأضافت: "عادي نرسم حنة، مش شرط مرتبط بعروسة وعريس، أنا عملت الحنة للبنات كلها، منهم البنت الصغيرة، جدتها قالتلي عيد ميلادها، ومشيت وأنا معرفش إيه الموضوع أصلا، وفجأة لقيت الدنيا اتشالت واتحطت".

وظهرت الطفلة في البداية إلى جوار "الحنانة"، مرتدية قميص نوم كشف عن ساقيها، وفي يديها الحنة، وشعرها غير منسق، ثم ظهرت في الحفل مرتدية "جامب سوت" من اللون الأصفر، وغطت الحنة يديها، كما وضعت تاجا كبيرا على شعرها المصفف بعناية، وكان من أكثر المشاهد غرابة وضعها كميات كبيرة من المكياج لا تعكس سنها الصغير أو طفولتها.

الطفلة "العروسة" كانت ممسكة بعلبة ذهبية بها شبكتها، وجلس بجانبها العريس، الذي يضاهيها في صغر حجمها والسن، وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء، حيث كانت الحنة في الشارع بإحدى مناطق مصر الشعبية.

وأكملت "الحنانة" حديثها: "اتواصل معايا خط نجدة الطفل وقالي قالبين الدنيا، وأصلا الموضوع مايخصنيش، مردتش أتكلم، والله اللي بيشتم كتر خيره، اللي عايز أقوله دول عيال صغيرين وحالتهم وحشة والتأثير كدة وحش".

وطالبت بالتوقف عن التشهير بالأطفال، "أنت بتدبحه مرتين، أنت بتشهر بيه، ولو في أذى مكنتش نزلت الصورة أصلا، بس هو كان من باب الهزار، لازم نخف شوية عشان العيال الصغيرة".

"الفرح بعد 10 أيام" في أحد المقاطع المصورة، ظهر العريس وهو في المرحلة الابتدائية، حاملا خطيبته ولف بها وسط المدعوين، وبدا من التعليقات أن الطفلين من منطقة "مساكن عين شمس"، الشعبية.

وقال رواد "السوشيال ميديا" الذين نشروا الفيديوهات، إن فرح الطفلين بعد 10 أيام من الآن.