رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عبير صبري بتسريحة الأسد في عمر الـ16.. ومتابعون: قمر من يومك

كتب: آية المليجى -

01:53 ص | الأربعاء 21 أكتوبر 2020

عبير صبري

شاركت الفنانة عبير صبري، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة قديمة لها، حين كانت في عمر الـ16.

وظهرت "عبير" في الصورة وهي بتسريحة الشعر القديمة، والمعروفة بـ"تسريحة الأسد"، مع وضع بعض "المكياج" الخفيف.

وتفاعل معها متابعوها وأصدقائها الفنانين في التعليقات على الصورة: "كلنا عملنا قصة الأسد في المرحلة دي"، "القمر قمر من يومه"، "وأنتي لسة عندك 19 سنة"، "إيه القمر دا".

واحتفلت الفنانة عبير صبري قبل أيام، بعيد ميلاد زوجها، عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام"، ونشرت الفنانة صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.. سنة حلوة وسعيدة تحقق كل اللي بتتمناه في صحة وسعادة وربنا يخلينا لبعض العمر كله يا برج العذراء".

زواج عبير صبري والمحامي أيمن البياع

يذكر أن عبير صبري احتفلت بزواجها من المحامي أيمن البياع، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي، في شهر يوليو عام 2018، ونشرت صورة وضع عليها خاتم ذهبي، وكُتب في إطاره عبارة عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وجاء فيها: "أنتِ لي.. أنا لك"، معلقة عليها بـ"هاشتاج" تضمن الحرف الأول لاسمها واسم زوجها. 

وكانت قصة الحب التي وقع فيها الثنائي عبير صبري وأيمن البياع، بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة بدايةً من يونيو 2017، حينما أقام حفلا للسحور وظهرت بجواره عبير في عدة صور، وتكرر ظهورهما خلال مشاركتها في مبادرة "مستقبلهم أمانة" الخيري تحت إشراف البياع، كسفير للنوايا الحسنة ونائب الأمين العام لمنظمة "إمسام" التابعة لهيئة الأمم المتحدة بالقاهرة، بمناسبة عيد الأم.