رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيديو.. سوسن بدر في عيادة تجميل: عاوزة بشرتي تنور وأحافظ على تجاعيدي

كتب: آية المليجى -

10:11 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020

سوسن بدر

شاركت الفنانة سوسن بدر، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها أثناء زيارتها لإحدى عيادات التجميل.

وظهرت "سوسن" في العيادة وهي تخبر طبيب التجميل بما تريده مع الحفاظ على خطوط وجهها: "أنا عاوزة نضارة في وشي وبشرتي تبقى منورة.. من غير ما أضيع اللي أنا بحبه هي الخطوط بتاعة وشي اللي فيها عمري".

وتصور الفنانة سوسن بدر، حاليًا مشاهدها في مسلسل "خيط حرير"، بطولة الفنانة مي عز الدين، وهو المسلسل الذي خرج من السباق الرمضاني لعام 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

"خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة مي عز الدين، نيقولا معوض، وتدور الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية.

وظهرت الفنانة سوسن بدر، في آخر لقاءاتها الإعلامية في برنامج "إحنا الستات" الذي يُعرض على شاشة "TeN" مع الإعلامية ليلى عز العرب وياسمين فهمي، وكشفت من خلاله عن عدد من الجوانب المهنية والأسرية.

وقالت الفنانة سوسن بدر، إنها لا تدخل نهائيًا في المشاكل الزوجية لأولادها، وإذا طلب الأبناء فإنها تقوم بالتدخل على عتب، معقبة: "بقول لهم حلوا مشاكلكم بعيد عني، أنا بحب زوج بنتي من قلبي، ولما بيكون حد غلطان، بقول له بيني وبينه".

وأوضحت "سوسن"، أن لديها 3 أحفاد هم "ملك ويوسف ومايا"، وملك هي الحفيدة الكبيرة وتشبهها كثيرًا، معقبة: "ملك هي أول فرحتي، وبقول عليها ملك روحي".

وكشفت عن أول أجورها الفنية، إذ تقاضت 7 أو 8 جنيهات عن أحد أدوارها في مسلسل من مسلسلات التليفزيون المصري.

وأشارت إلى أنها دخلت مجال التمثيل وكان متوسط الأجر على الحلقة الواحدة من مسلسلات التليفزيون المصري حوالي 10 جنيهات، ولذلك بعد خصم الضرائب كان صافي أول أجر تقاضته حوالي 7 أو 8 جنيهات.