رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصدر مقرب من نيللي كريم: لم تنفصل عن خطيبها

كتب: آية المليجى -

08:25 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020

نيللي كريم وعمر إسلام

أثارت الفنانة نيللي كريم، قبل أيام الجدل حول فسخ خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، وذلك من خلال تصريحاتها في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وخلال البرنامج ذكرت "نيللي" أنها قررت أن تعيش لحياتها فقط: "كل فترة ليها جنونها، وأحلى حاجة جاتلي في الدنيا أولادي، ومفيش فرق بين حب الطيش وحب النضج، الاتنين كنت مجنونة فيهم، والجواز قسمة ونصيب وملهوش كتالوج وزي البطيخة يا تطلع حمرا يا قرعة، مش عاوزة أتجوز وكرهت الرجالة، وقررت أعيش لنفسي مفيش أحسن من حب الذات".

تصريحات الفنانة نيللي كريم، ربطها البعض بأنها فسخت خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، لكن الفنانة حتى الآن لم تعلن عن ذلك.

وكشف مصدر مقرب من "نيللي" في تصريحات لـ"et بالعربي"، أن الخطوبة مازالت مستمرة وأن حديث الفنانة جاء في سياق حديثها عن زيجاتها السابقة، ولرغبتها في عدم التطرّق للمزيد من أمور عن حياتها الخاصة.

وتابع المصدر المقرب أن "نيللي" تهربت "بذكاء وخفة دم معلنة أنها ستعيش لنفسها"، ورفضت بعد ذلك التعليق أو الرد على ما ينشر بشأن مصير زواجها الجديد في الإعلام أو السوشيال ميديا.

زيجات نيللي كريم

وتزوجت نيللي كريم مرتين، كانت التجربة الأولى لها، وهي بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، بحسب حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، قائلة: "حطتها قدام الأمر الواقع فلطمت". 

وأنجبت "نيللي" من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

في 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عامًا أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015، ولم يتوقف الأمر عن الانفصال، حيث تبادل الثنائي الاتهامات بشكل غير مباشر. 

وقبل أشهر قليلة أعلنت نيللي كريم خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وهو صاحب محال تراينون الشهيرة، ويعد الصديق المقرب من النجم الهضبة عمرو دياب، وقد تخرج رجل الأعمال عمر إسلام من الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال.