رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إحداها تجاوزت الـ34 مليون جنيه.. تعرف على أسعار ساعات المشاهير

كتب: يسرا محمود -

06:23 ص | الإثنين 19 أكتوبر 2020

تامر حسني

الساعات الفارهة التي يتجمل بها المشاهير في مختلف الجلسات التصوير والمناسبات، باتت تخطف أنظار الجمهور، وسط تساؤلات عن تفاصيل الماركة وأسعارها ومميزاتها، كجزء أساسي من إطلالتهم التي ينتظر متابعوهم ظهورهم بها.

"هن" رصد أسعار ساعات المشاهير خلال الفقرات التالية.

تامر حسني بساعة بمليون و885 ألف يورو

اختار النجم تامر حسني ارتداء ساعة من ماركة "ريتشارد ميل"، على غلاف ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، والتي تعد واحدة من مجموعة "56 رينجيت"، والتي يصل سعرها إلى مليون و885 ألف يورو، أي ما يعادل 34 مليونا و690 ألف جنيه مصري.

وتتميز الساعة بأنها مصنوعة من الكريستال الياقوتي الشفاف، بواسطة متخصصين عالميين في استعمال هذه المادة، بحسبما ذكره موقع watch site.

وتمتاز تلك الساعة بأنها مقاومة للماء، ويمكن ارتداؤها خلال ممارسة رياضة السباحة، كما أنها ذات ملمس ناعم، وفقا لـ watch site.

خطيب أمينة خليل بساعة من الذهب 

خلال احتفاله بحفل خطبته على الفنانة أمينة خليل في مدينة ساحلية، ارتدى رجل الأعمال عمر طه ساعة من الماركة العالمية "Rolex⁣"، وتنتمي إلى مجموعة "GMT Master II"⁣، ويتميز السوار بأنه من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا، مزود بالفولاذ المقاوم للصدأ، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

ويصل سعر تلك الساعة إلى 10 آلاف دولار أمريكي، وهو ما يعادل 159 ألف جنيه مصري، بحسب موقع "Rolex⁣".

ساعات ياسمين صبري "كلها براندات"

في يونيو الماضي، لفتت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار بارتدائها ساعة أثناء قيادة سيارتها، والتي تعود إلى ماركة Audemars Piguet، المتخصصة في المجوهرات والساعات، وتحديدا مجموعة Legacy.

وفي تفاصيل وشرح مميزات الساعة، التي نشرها الموقع الخاص بتلك الماركة، أشار إلى أنها مصنوعة من الذهب الأبيض من الداخل، مع فصوص الألماظ الخالصة الدقيقة، ومن الخارج "ستاليستيل"، ورابر من اللون الموف.

ويبلغ سعر ساعة ياسمين صبري 29300 دولار، أي حوالي 450 ألف جنيه.

وفي مايو الماضي، خطفت الفنانة الأنظار، بإطلالاتين مختلفتين، بين الفستان القصير الممزوج بالورد، وبدلة رسمية باللون الكحلي، من علامة givenchy، مع اختيارها ساعتي يد مميزتين للغاية.

 

في الأطلالة الأولى اختارت ياسمين صبري، ساعة من الجلد الأصفر، مرصعة بالفصوص، من علامة Franck muller جاءت بسعر 38800 دولار  بما يعادل 610 آلاف جنيه.

وفي الإطلالة الثانية، اختارت ساعة من الذهب، مرصعة بالفصوص الماسية، من علامة audemars piguet بسعر 43500 دولار، بما يعادل 684 ألف جنيه.