رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حرمت منها في الحقيقة.. مشهد يجسد وجع حورية فرغلي: كان نفسي أجيب طفلة

كتب: آية أشرف -

11:36 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

حورية فرغلي

احتفلت الفنانة حورية فرغلي، اليوم، بعيد ميلادها الـ 43، "ساحرة الجنوب" التي وُلدت في مثل هذا اليوم عام 1977، والتي حققت العديد من النجاحات الفنية، وخاصة في عالم الدراما، كما سُجلت لها العديد من الإطلالات المميزة والمختلفة.

وبالرغم من كل النجاحات الفنية إلا أن حياة "حورية" حملت الكثير من المعاناة، التي لم تتوقف فقط بالخطأ الطبي الذي أصاب أنفها عقب سقوطها من "خيل" أو حتى وفاة خطيبها قبل الزفاف بيوم، لكن لحرمانها من الإنجاب طيلة حياتها بسبب معاناتها مع السرطان. 

حورية التي أُصيبت بأورام سرطانية على الرحم، وراثة من جدتها لوالدتها، حتى أجبرها المرض على استئصال الرحم، والحرمان من الأمومة نهائيًا. 

وجسدت الفنانة، مشهد أقرب لواقعها، في الحلقة الأخيرة من مسلسلها الشهير "حكايات بنات" الجزء الأول، بعدما رصد المشهد تواجدها بصحبة صديقتها خلال وضع مولودتها، لتمسك "حورية" بالطفلة وهي تجسد دور سيدة لا تُنجب، وتبكي قائلة: "كان نفسي أجيب واحدة زيك، جوزي سابني عشان معرفتش أجيب واحدة زيك". 

يذكر أن الفنانة حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري"، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

واتجهت حورية إلى التمثيل عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية، وكانت أول بطولة لها في التليفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.