رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد فسخ خطبتها.. ابنة أصالة توجه رسالة حب لـ رضوى الشربيني

كتب: آية أشرف -

11:02 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

رضوى الشربيني وشام الذهبي

وجهت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة رسالة امتنان وحُب إلى الإعلامية رضوى الشربيني، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشرت ابنة الفنانة السورية، صورتين تجمعانها برضوى الشربيني، مُعلقة: "قوتي، ونظام دعمي، وظهري، أحبك إلى ما لا نهاية يا سوبر رضوى". 

ومن جانبها، ردت "رضوى"، قائلة: "أنتي روح قلبي من جوة وبموت فيكي يا أحلى حاجة في الدنيا بحبك". 

 وانفصلت "شام" عن خطيبها مؤخرًا عقب فترة قصيرة من إعلان الخطبة، ولم تفصح "شام" عن نبأ انفصالها عن معتز نصير، إذ كشف جو رعد، مصفف الشعر الشهير، عن النبأ، بحسب ما عرفه من أصالة، خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة: "لا تستلم"، في لبنان، فحينما سألها عن تجهيزات الزفاف، أخبرته بأنه لا يوجد شيء حاليًا.

وبالبحث في حساب شام الذهبي، على تطبيق "إنستجرام"، وجد أنها حذفت جميع صور خطبتها التي شاركت بها متابعيها من قبل.

يأتي ذلك بعد فترة قصيرة من خطبتها، إذ أعلنت شام ارتباطها بطبيب التجميل معتز نصير، خلال الفترة الأخيرة في حفل عائلي بسيط، وظهرت العروس وقتها بإطلالة بسيطة "سمي فورمال"، مكونة من "بلوزة" بيضاء فضفاضة، وبنطلون فاتح اللون.

ووجهت وقتها "شام" رسالة رومانسية لخطيبها، قائلة: "شكرا لك يا معتز على صدقك وكونك أنت، وتبين لي جانبا مختلفا من الحياة، سأكون معك ولك إلى الأبد".

وشاركت الطبيبة شام الذهبي، متابعيها عقب فسخ الخطبة، وعبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدة صور على خاصية "الاستوري".

وجاءت الصور التي نشرتها "شام" مدونًا عليها "لا تستسلم"، وهي آخر أغاني والدتها المطربة الكبيرة أصالة ضمن ألبومها الجديد.