رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"جريئة ومحتشمة".. إطلالات بنات عمرو دياب تثير التساؤلات.. بابا فين؟

كتب: آية المليجى -

01:56 م | السبت 17 أكتوبر 2020

جانا عمرو ديابد

من وقت لآخر تخطف بنات الفنان عمرو دياب، الأنظار إليهن بصور ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشاركن به المتابعين عن حياتهن الاجتماعية، لعل أكثرها الصور التي تبرز ملامحهن.

تنوعت إطلالات بنات الهضبة، التي صُنف بعضها بالجريئة وكانت من اختيار الشقيقتين "جانا وكنزي"، بينما فضلت "نور" الظهور بإطلالات محتشمة، وباختلاف الإطلالات بقى سؤال المتابعين عن "بابا فين؟".     

إطلالات جرئية لـ جانا عمرو دياب

بالأمس، شاركت جنا عمرو دياب، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، بصور من إطلالات جريئة جديدة لها، ظهرت من خلالها وهي مرتدية "هاف ستومك" كشف عن ظهرها كاملًا. 

الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها "جنا" أثارت إعجاب متابعيها، "قمر" "في إيه يا بنتي" "عاوزين نشوفكم عائلة سوا" وأيضًا التساؤلات حول: "هو بابا فين يا لينا؟".

 

إطلالات محتمشة لـ نور عمرو دياب

أما الابنة الكبرى للهضبة "نور"، فضلت الظهور بالإطلالات المحتشمة كان آخرها ما شاركت به متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ ظهرت بـ"كارديجان" أسود بأكمام طويلة، وأسفله "تيشرت".

الإطلالة المحتشمة التي شاركت بها "نور" متابعيها، عبر "إنستجرام"، أثارت إعجاب متابعيها: "بجد جميلة وراقية" "عسلية" "أنتي أجمل من القمر"، وأيضًا من بين التعليقات: "وين بابا".

وكانت نور عمرو دياب، أثارت الجدل بين متابعيها، قبل أيام، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصور جديدة نشرتها.

وظهرت "نور" في الصور التي علقت عليها، قائلة: "عقد كعكات شعري"، وهي مرتدية بلوزة ذات أكمام طويلة مزودة بحزام من الخصر، وبنطلون جينز.

لكن اللافت للنظر في صور "نور" هو ارتدائها سلسلة على شكل "صليب"، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها، إذ جاءت بعض التعليقات: "صليب؟" "سؤال هو دا صليب؟" "ده صليب فعلًا؟".

وجاءت بعض التعليقات، موضحة أن السلسلة ترمز لأحد الماركات العالمية تتخذ ذلك الشكل، وأنه ليس "صليب".