رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نيللي كريم تبكي بعد عرض قصة حياتها في "السيرة": شريط حياتي بيمر قدامي

كتب: محمود الرفاعى -

01:47 ص | السبت 17 أكتوبر 2020

نيللي كريم

دخلت الفنانة نيللي كريم في نوبة بكاء شديدة في حلقتها ببرنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلانى المذاع على Dmc، بعد عرض قصة حياتها منذ بدايتها.

وقالت نيللي كريم لمذيعة البرنامج في بداية الحلقة :"لما حكيتى يا وفاء قصة حياتى تأثرت بنبرة صوتك وشريط حياتى بيمر قدامى ده خلى دموعى تنزل وتأثرت، والصدف بتلعب دور كبير فى حياتى كتير أوى، وأنا مصرية جدا ولما كنت طفلة دخلت فى روسيا مدرسة بالية وبيانو وتأقلمت هناك، وكان عندى صحاب كتير وكانت فترة تدريبية وكنت حاسة إنى فى بلدى ومكنتش فى غربة خالص، وحبى الأول هو الباليه".

يذكر أن الفنانة نيللي كريم أبدت اعجبها بقرار المنتج جمال العدل بتحويل الجزء الثاني من مسلسل "بـ 100 وش" إلى فيلم سينمائي.

وقالت "نيللي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إنها معجبة بهذه الفكرة ومتحمسة لتقديمها، خاصة مع النجاح الكبير للمسلسل في رمضان الماضي، وانجذاب الجمهور لشخصيات الأبطال والخطوط الدرامية.

وأضافت: "أعتبر شخصية "سكر" من أحب أدواري لقلبي، لأنه كان دور جديد عليّ لم أقدمه في السابق، حيث لم يسبق لي تجسيد دور النصابة، والحقيقة أنني استمتعت بكواليس هذه التجربة وبالعمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري التي أعتبرها تميمة نجاحي وكذلك باقي الأبطال.

وانتهت أحداث الجزء الأول بنجاح أفراد العصابة في النصب على باسم الأمير "لؤي عمران"، وحصولهم منه على 850 مليون جنيه قاموا بتحويله إلى حساب عمر "آسر ياسين" في سويسرا، وذلك قبل أن يتمكن فتحي "مصطفى درويش" من النصب عليهم في 300 مليون جنيه.