رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

أخبار من الوطن نيوز

لقاء الخميسي تنشر صورة مع الخطيب قبل لقاء الأهلي والوداد: "الأسطورة"

كتب: خالد فرج -

08:23 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020

لقاء الخميسي

نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة قديمة لها تجمعها مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك.

وعلقت لقاء على الصورة قائلة: "الأسطورة"، حيث جاء نشرها لهذه الصورة، قبل ساعات من مباراة الأهلي المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته غدا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت الفنانة لقاء الخميسي، فوجئت بتعرضها لهجوم عنيف من بعض متابعيها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، عقب إشادتها بزوجها محمد عبدالمنصف، حارس مرمى فريق وادي دجلة لتألقه في مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك، ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبها، قالت "لقاء" لـ"الوطن"، إنها تعتزم تحرير محاضر بمباحث الإنترنت، الأحد المقبل، ضد كل من تجاوز بحقها وحق زوجها ونعتهما بألفاظ نابية، حيث إنها احتفظت بصور ضوئية من التعليقات التي شهدت تجاوزًا صارخًا من أصحابها، وفقًا لكلامها.

وأضافت: "لست من هواة مشاهدة مباريات كرة القدم، ومكنتش عارفة أوسة بيلعب ضد مين النهارده"، ولكني راهنت أولادي بأن والدهم سيحتفظ بنظافة شباكه في مباراة الزمالك، وكسبت الرهان بعد أن أبلغتني إحدى صديقاتي بتألق أوسة وإنقاذه لمرماه من أهداف محققة، فسعدت بزوجي ونشرت له صورة وأرفقتها بتعليق "عاش يا أوسة".

وتابعت: فوجئت بأدمن الصفحة يُحدثني مندهشًا من تعرضي لهجوم عنيف، فوجدت تعليقات مشينة تعكس تعدي أصحابها لحدود الأدب، ومع رددت عليهم بعقلانية دون التجاوز في حقهم، ولكني لن أترك حقي وسأحرر محاضر ضدهم، كي يتعلموا أن مواقع التواصل الاجتماعي ليست ساحة للشتائم وما إلي ذلك، وإنما دُشنت للتواصل بين الناس باحترام وأدب.