رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رانيا يوسف: عالجت شعري بالجاز ومخوفتش الناس تشم ريحته

كتب: محمود الرفاعى -

07:46 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

قالت رانيا يوسف إنها تعرضت لمرض كبير أدى لتساقط شعرها بعد تلقي علاج له، الأمر الذي دفعها لأن تستغل فترة البقاء في المنزل وعدم العمل في أن تعالج شعرها بوضع زيت ممزوج بالجاز.

وأشارت خلال استضافتها في برنامج "3 ستات" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إلى أنها لم تخش أن يشم أي أحد رائحة الجاز، لأنها لا تخشى على نجوميتها من شيء، والمهم أنها تكون سعيدة.

أضافت أن خلطتها نجحت في إعادة شعرها كما كان، موضحة أنها لا تتعامل مع نفسها كممثلة ونجمة، بل كإنسانة تحاول العيش بسلام.

وأشارت "رانيا" إلى أن المجتمع المصري والعربي عكس الغربي، الذى لا ينظر للسيدات مطلقا بتلك النظرة، فالسيدة في الخارج يحق لها أن ترتدي ماتشاء بدون أي تدخل أو تحرش، ولو قام شخص بالإساءة لها يحق لها أن تفضحه في وسائل الإعلام وتقيم دعاوى قضائية ضده لأنه تدخل فيما لا يعنيه.

يذكر أن "رانيا" تستعد لعرض مسلسل "الآنسة فرح" في نوفمبر المقبل، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في أحد الفنادق بجانب دراستها، والتي تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ ما جعل فارق السن بينهما صغيرًا.

"الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبدالرسول، وهبة عبدالعزيز، وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

كما أنها تستكمل حاليا تصوير دورها في مسلسل "شارع 9" بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وإيمان العاصي، وهدى الأتربي، والمخرج محمد عبدالخالق.