رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

أخبار من الوطن نيوز

رانيا يوسف: ربنا خلقني حرة.. والتدخلات الخارجية غيرت مفهومنا للملابس

كتب: محمود الرفاعى -

07:44 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020

رانيا يوسف

قالت الفنانة رانيا يوسف، إن التدخلات الخارجية التي حدثت في مصر تسببت في تغير مفهومنا حول الملابس التي نرتديها.

وأوضحت "رانيا" خلال استضافتها في برنامج "3 ستات" على قناة صدى البلد، أن السيدات في مصر كانوا يرتدون ما يحلو لهم إلى أن حدثت بعض التدخلات الخارجية بمصر أدت إلى أن مفهوم الملابس تغير تماما.

وأضافت: "اللبس حرية شخصية ومش من حق حد يتدخل في ملابسي، ربنا خلقني حرة، وأنا بشوف نفسي حلوة في ملابسي، وليس من حق الناس التدخل في ما ألبسه، ولا يجب أن أرتدي ما يريده الجمهور".

واوضحت "رانيا" أن والدها رجل متفهم للغاية، وأن كل أسرارها مع والدها، حتى علاقتها الشخصية كانت دوما ما تسردها له

يذكر أن "رانيا" تستعد لعرض الجزء الثاني من مسلسلها "الآنسة فرح"، في نوفمبر المقبل، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية، وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في أحد الفنادق بجانب دراستها، والتي تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ ما جعل فارق السن بينهما صغيرًا.

"الآنسة فرح" من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وعارفة عبدالرسول، وهبة عبدالعزيز، وتامر فرج، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

وتستكمل حاليا تصوير دورها في مسلسل "شارع 9" بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين.

ويضم المسلسل نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وإيمان العاصي، وهدى الأتربي، والمخرج محمد عبدالخالق.