رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نيللي كريم تكشف أسباب فشل زيجاتها باكية: "كنت هبلة"

كتب: ندى نور -

09:02 م | الخميس 15 أكتوبر 2020

الفنانة نيللي كريم تعلن اسباب فشل زواجها

تحل الفنانة نيللي كريم، ضيفة برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، على شاشة "Dmc"، غدًا الجمعة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

وتكشف نيللي كريم خلال الحلقة، التي عرضت القناة البرومو الخاص بها، عن تعرضها للخيانة الزوجية وهي تبكي، كما تكشف عن سبب عدم نجاح زيجاتها والدروس التي استفادتها من حياتها.

وعن زواجها مرتين وفشلها في كلتيهما: "هي بطيخة يا تطلع حمراء يا قرعة، وبطيخاتي طلعوا قرع عشان كنت هبلة".

خطوبة نيللي كريم من رجل الأعمال عمر إسلام

 ومنذ عدة أشهر، أعلنت الفنانة نيللي كريم خطبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، وهو الزوج الثالث للفنانة، ولديها أربعة أولاد وبنات من زيجاتها الماضية.

وعمر إسلام هو صديق مقرب من الهضبة عمرو دياب وتجمعهما صداقة عائلية منذ سنوات طويلة، وكانت العلاقة تتخطاهما لعلاقة صداقة أكبر بين زوجة الهضبة السابقة زينة عاشور وزوجة عمر السابقة.

- زيجات الفنانة من قبل 

المرة الأولى:

بدون علم الأهل، كانت التجربة الأولى للفنانة نيللي كريم، وهي قاصر بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، بحسب حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، قائلة: "حطيتها قدام الأمر الواقع فلطمت". 

وأنجبت "نيللي" من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

زواجها من هاني أبو النجا:

في 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاما أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015، ولم يتوقف الأمر هنا حتى تبادل الثنائي الاتهامات بشكل غير مباشر.

إعلان الانفصال

وأعلنت النجمة نيللي كريم، طلاقها في لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، بعدما ردت على سؤال حول حقيقة طلاقها من زوجها خبير التغذية دكتور هاني أبو النجا بـ3 كلمات قائلة: "أنا امرأة حرة"، الأمر الذي دفع هاني أبو النجا لكتابة تدوينة: "نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثا.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. الارتباط دام 11 عاما 2004 - 2015".