رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"بلاش تلزيق".. أحمد زاهر ينفعل على معجب حاول التصوير مع ابنته (فيديو)

كتب: آية المليجى -

11:14 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

أحمد زاهر برفقة بناته

عرض برنامج "et بالعربي" عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنان أحمد زاهر وهو منفعل على بعض المعجبين، الذين أرادوا التصوير مع ابنته "ليلي" على هامش مهرجان "همسة".

وظهر في مقطع الفيديو انفعال الفنان أحمد زاهر، على من حاول التصوير مع ابنته "ليلى"، لحظة إصرار بعض المعجبين على التصوير معها، قائلًا: "يا جماعة بلاش التلزيق دا لو سمحتوا".

واحتفل الفنان أحمد زاهر، بفوزه بجائزة أفضل ممثل من مهرجان همسة الدولي، من خلال دوره بمسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، وحصوله ابنته ليلى على جائزة أفضل ممثلة شابة خلال عام 2020، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونشر "زاهر" صورًا من المهرجان عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله والشكر لله جائزة أفضل ممثل لعام 2020 من مهرجان همسة الدولي وجائزة أفضل ممثلة شابة ليلي أحمد زاهر فضل ونعمة، شكرا للمهرجان وشكرا للجمهور اللي صوتلي".

ويعرض للفنان أحمد زاهر حاليا بالسينمات فيلم "زنزانة 7" من بطولته ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخه وأحمد التهامي ومن تأليف حسام موسي وإخراج إبرام نشأت.

واستضافت الإعلامية إسعاد يونس، الفنان أحمد زاهر برفقة أسرته، في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي يعرض على شاشة "DMC"، وروى "زاهر" الكثير من حياته الأسرية منها كواليس تعرفه على زوجته هدى فاروق، مشيرًا إلى أنه شاهدها خلال عرض خاص لأحد الأفلام هي ووالدتها وتعرف عليها وأصبحوا أصدقاء.

وأضاف "زاهر": "أنه كان يعتبرها صديقة له وكان يحكي لها بشكل يومي عن مغامراته العاطفية، لأنه كان مرتبطا وقتها ولم ينتبه إلى أنها كانت تحبه.

من جهتها، قالت زوجته هدى فاروق، إنها شاهدت زاهر في عرض خاص وطلبت من والدتها أن تذهب وتسلم عليه وتعرفها عليه أيضًا، لافتة إلى أنه كان يتواصل معها يوميًا من أجل أن يحكي لها عن مغامراته العاطفية، وكان يتصل بها يوميًا الساعة 2 صباحًا.

وحكى زاهر عن بناته "ملك وليلى"، مشيرًا إلى أنهما شاركتا في أفلام "كابتن هيما" و"عمر وسلمى 2"، لافتًا إلى أنه قرر عدم مشاركتهما في أي أعمال فنية حتى انتهاء فترة مراهقتهما وانتهاء الدراسة الجامعية، إلا أنه تراجع عن القرار أمام إلحاح الفنان ياسر جلال والذي طلب منه مشاركة ليلى في مسلسل "الفتوة" حيث قدمت فيه دور ابنته.

وقالت ملك أحمد زاهر إنها تشارك في مسلسل "لؤلؤ" من بطولة أحمد زاهر، ومى عمر، لافتة إلى أن المخرج محمد سامي هو الذي رشحها للعمل.