رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كنزي وجانا عمرو دياب في جولة أثرية بمصر.. "متفاعلين مع الأغاني" (فيديو)

كتب: آية المليجى -

05:50 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

كنزي وجانا عمرو دياب

شاركت كنزي عمرو دياب، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها برفقة شقيقتها "جانا"، أثناء زياتهما للأماكن الأثرية في مصر.

وبدت "كنزي" في مقطع الفيديو مع شقيقتها، متفاعلين مع الأغاني التراثية أثناء زيارتهما لإحدى المكتبات المتخصصة في بيع المجلات القديمة، كما نشرت "كنزي" صورهما في الأهرامات. 

وتفاعل مع ابنتي المطرب الكبير عمرو دياب، المتابعين بعدد من التعليقات، ومنها: "منورين مصر"، "نورتوا بلدكم"، "منورة مصر يا كنزي يا ملكة"، "دول بقى أهلك وناسك الطيبين".

ويذكر أن كنزي هنأت والدها الهضبة بعيد ميلاده الـ59، والذي وافق الأحد 11 أكتوبر، إذ نشرت مجموعة من الصور النادرة التي جمعتها بـ"الهضبة" في طفولتها.

ونشرت "كنزي" صورتين من طفولتها وكان يحملها والدها الفنان عمرو دياب، وصورة أخرى من مرحلة شبابها وهو يقبلها، وعلقت على الصور: "عيد ميلاد سعيد بابي".

واحتفل الفنان عمرو دياب، في 11 أكتوبر الجاري، بعيد ميلاده الـ59، وهو من مواليد مدينة بورسعيد.

واعتادت "كنزي" مشاركة متابعيها، بصور ومقاطع فيديو لها من حياتها، وكان آخر ما نشرته عبر "إنستجرام"، إطلالة جريئة لفتت بها الأنظار.

وظهرت "كنزي" بجامبسوت أسود طويل، والذي تميز بأنه مكشوف الصدر وبدون نقوش، مع شعر أشقر "كيرلي" ومكياج بسيط، واكسسوارات ذهبية، خلال استعراض أنوثتها وإطلالتها السوداء في مقطع فيديو قصير، فضلًا عن مشاركتها عدة صور لها بنفس الـ"لوك".