رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد رمضان عن والدته: "مكتبي تحت شقتها عشان تفضل رجليها فوق رأسي"

كتب: ضحى محمد -

03:23 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

محمد رمضان مع والدته

علاقته جيدة بأهله، يحفظ الجميل ، ويصون العشرة، يود أهله باستمرار، ويفخر بهم مهما زادت نجوميته.. محمد رمضان الذي أشعل السوشيال ميديا، بمجرد نشر صورته مع والده، وفي الوقت ذاته يتمتع بعلاقة جميلة مع والدته.

"محمد كل ما بيتشهر بيزداد تواضع".. هكذا تحدثت والدة محمد رمضان عنه في أحد اللقاءات التلفزيونية السابقة، قائلة: "أنا ضحيت بعمري كله عشان أشوفه في أحسن حال، ودائما بقول له يا أستاذ محمد منذ الطفولة، فهو في نظري أستاذ كبير".

بينما قال محمد رمضان، إنه أصر علي أن" يضع مكتبه في الدور الذي بأسفل شقة والدته، وفي نفس مكان الكنبة التي تجلس عليها، حتي يكون موضع قدميها فوق رأسه".

وتحدث "رمضان" عن والده، قائلا: "أبويا هو كل حاجة، أحن قلب في الدنيا، احنا ماشيين ببركته، أنا أبويا والله العظيم عمري في حياتي ما شفت له صديق دخل عندنا البيت، أبويا بينام الساعة 8، ويصحى قبل الفجر يصلي القيام، ثم يقرأ في الجرائد، ثم المصحف لأنه الحمد لله حافظ القرآن كله".

وأضاف الفنان: "أنا اتعلمت من أبويا الالتزام، مبيشغلش باله بأي حاجة في العالم، وهو مصدر الكوميديا في حياتي وأكتر حد بيضحكني، كوميديا نابعة من الفطرة، وكنت بستغرب إن أبويا طموحه الوحيد في الحياة هو احنا، إننا نكون كويسين وأحسن"، متابعا: "قمة طموحه كان إنه يطلع الحج، وبعد ما حج بقا كل طموحه هو احنا وبس، أنا حظي كويس إن ربنا أداني أب وأم قمة طموحهم في الحياة إن أولادهم يكونوا كويسين".