رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منة فضالي بعد جراحة والدتها: الضربات ورا بعض.. وبعيش أسوء فترات حياتي

كتب: غادة شعبان -

12:26 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة برفقة والدتها عقب خضوعها لعملية جراحية للمرة الثانية، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية.

وتغزلت الفنانة في والدتها، قائلةً: "أنا طول عمري مفيش حد وقف جنبي ولا استحملني ولا شالني في أزماتي ولا حبني غير أمي، كلهم وقت مؤقت وبس، وحفضل أقول كده لحد ما أموت".

وتابعت فضالي خلال منشورها: "معنديش أغلى منها في الدنيا، ربنا يشفيكي ويخف من عليكي ويطولي بعمرك، أنا من غيرك والله ولا حاجة، ويجعل يومي قبل يومك".

وتوجهت الفنانة بالشكر لمن ساندها في مرض والدتها، قائلةً: "شكرا للناس اللي سألت، وآسفة إني مبردش على حد، الضربات ورا بعض من كل حتة، ربنا اللي يعلم بالواحد، للأسف بمر بأسوء مرحلة في حياتي بس ربنا كبير".

وأضافت: "ومش معنى إني بضحك أو بنزل صور أكون مبسوطةـ بالعكس أحيانا الواحد بيعمل كل حاجة عكس علشان محدش يشمت، في الآخر أقول الحمد لله".

وكانت شاركت "منة" عبر حسابها على فيس بوك، منشورا تطالب من خلاله متابعيها ومحبيها بالدعاء لوالدتها، قائلةً: "دعواتكم.. ماما بتعمل عملية لتاني مرة"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها ودعوا لوالدتها.

وكان آخر ظهور للفنانة منة فضالي، أثناء ممارسة رياضة رفع الأثقال، حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو جديد لها، خلال حملها الأثقال، عقب أيام من مشاركة الفنانة دينا الشربيني، صورا لها أثناء تواجدها في صالة "الجيم".

وظهرت "فضالي" بـ"توب" رياضي أصفر مع بنطلون متعدد الألوان، خلال حملها 4 أثقال في الجيم، تحت إشراف مدربها.

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "لياقة بدنية"، وسط تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي معها، بما يتجاوز الـ10 آلاف تسجيل إعجاب ومشاهدات، ومئات التعليقات، أبرزها: "حافظي على استقامة ظهرك في النزول علشان مايجلكيش إصابة"، و"برافو عليكي"، و"على فكرة دينا الشربيني شالت أكتر"، و"عاش يا وحش".