رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ريهام عبدالغفور تستعيد ذكريات فترة الشباب بصورة: إمبارح كان عمري عشرين

كتب: غادة شعبان -

11:39 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

ريهام عبدالغفور

شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور، صورة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من دولاب الذكريات ومرحلة الشباب، من فيلم "سحر العيون"، الذي شاركت به عام 2002، برفقة الفنان عامر منيب وحلا شيحة ونيللي كريم.

وأرفقت الفنانة تعليقًا على الصورة قالت خلاله: "إمبارح كان عمري عشرين".

ولاقت الصورة التي شاركتها الفنانة استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ حصدت ما يقرب من 30 ألف تسجيل إعجاب، بالإضافة لمئات التعليقات، داخل الوسط الفني وخارجه، والتي كان من أبرزها، تعليق الفنانة هند صبري، إذ قالت: "بحب الصورة دي"، فيما تفاعلت الفنانة بسمة، قائلةً: " قمراية".

وتغزل بها أحد معجبيها، قائلًا: "قمر جدا، كراشي من صغري وأنا بسمع ذكي شان"، وقال آخر: "انتي لسه عشرين أصلا".

وكانت ريهام، نشرت مقطع فيديو لها عبر تطبيق للتلاعب بالفيديو، تظهر فيه بشخصية الفنانة العالمية مونيكا بيلوتشي، بمشاهدها في الفيلم الشهير "مالينا" الذي طرح عام 2000، وحقق نجاحا مبهرا.

و"مالينا" هو فيلم كوميديا دراما رومانسي، صدر عام 2000، ومن بطولة مونيكا بيلوتشي، وجوزيبي سيلفارو، ومن إخراج وكتابة جيوزبي تورنتوري، عن قصة لوتشيانو فينسينسوني، فاز الفيلم بالجائزة الكبرى في مهرجان كابورج السينمائي 2001.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قدمتها ريهام عبدالغفور، كان في شهر رمضان الماضي، مسلسل "زي الشمس" من بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، وسوسن بدر، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.