رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

صور.. مايا دياب بإطلالة يونانية: لا توجد قوة أكبر من امرأة مصممة على النهوض

كتب: روان مسعد -

10:21 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

مايا دياب

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، صورا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأطلت مايا دياب بإطلالة يونانية، حيث ارتدت فستانا بسيطا للغاية باللون الأبيض، مصنوع من الكتان، وحدد خصرها بحزام من اللون البيض.

واستخدمت "مايا" عقد على الرقبة من الفيروز، وإكسسوارات ذهبية للشعر والذراعين على طريقة الإغريق.

أما شعرها فكان مجموعا إلى الخلف، مع مكياج كثيف للعينين وروج فاتح، وأظهرت الصور جمالها دون مبالغة كبيرة.

وكتبت مايا دياب، في تعليقها على الصور: "لا توجد قوة جبارة أكثر من امرأة مصممة على النهوض". 

وتفاعل جمهور ومتابعو مايا دياب، مع الصور عبر الإعجابات والتعلياقت، والتي كان من بينها: "قمر"، و"مثالية"، و"رائعة".

 

وتحرص مايا دياب، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصور ولقطات من حياتها اليومية، تظهر شغفها الكبير بالموضة والأزياء، وتجربة كل ما هو جديد في هذا العالم.

يذكر أن الفنانة اللبنانية مايا دياب، تعرضت لانتقادات ومضايقات وصلت لحد التنمر، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وذلك في أحدث ظهور لها دون ماكياج، حيث ظهرت بشفاه منتفخة، فسرها البعض بأنها خضعت لجراحة "فيلر"، وأرفقت الفنانة تعليقًا على الصور التي شاركتها، قائلةً: "في بعض الأحيان تحتاج إلى استراحة في مكان جميل.. وحيدا لمعرفة كل شيء".

ولاقت الصور التي شاركتها الفنانة استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معها، إذ انقسمت الآراء ما بين منتقدين لإطلالتها الجديدة، ومعجبين بها، فكان من أبرز التعليقات: " مسكينة كنتي بتجنني شو صاير معك، شو عاملة بحالك، إنتي مين، تشبهي رفيقي كفاية عمليات، ما عرفتك كتير متغيرة، كنتي أحلى قبل، شكلك متل الغول، نفخة شفايفك".