رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رد ناري من دعاء فاروق على متصلة سحرت لرجل وأخذته من زوجته (فيديو)

كتب: روان مسعد -

03:24 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

الإعلامية دعاء فاروق

انتشر فيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيه الإعلامية دعاء فاروق خلال برنامجها وهي تستمع لمشكلة متصلة لمدة حوالي 3 دقائق، لتصدمها بعد ذلك برد ناري.

المقطع المصور أثار سخرية الكثيرين، بين من ظنوا تلك المتصلة كائن خبيث، حيث تلقت مئات التعليقات من الشتائم والسباب.

في بداية حديثها، قالت المتصلة إنها أجرت سحرا لرجل كي تأخذه من زوجته، وبالفعل نجحت في ذلك وطلق زوجته وتزوجها خلال أيام، عاشت معه أيام رغيدة وأنجبت منه توأم، ولكن فجأة هجرها دون سبب معلن.

طوال حديث المتصلة كانت دعاء فاروق في غاية الاستغراب مما يحدث، وقالت المتصلة إنها ذهبت للشيخ الذي عمل لها السحر، "قالي اتفك لوحده من عند ربنا، وعشان كدة مبقاش طايقني ولا طايق العيال".

ولم تكن تلك المشكلة الوحيدة التي روتها المتصلة، فقد فاجئت دعاء فاروق بأنها كانت على علاقة آثمة برجال آخرين عبر الهاتف فقط خلال زواجها، "وخايفة يكون جوزي عرف ولا شك فيا ولا قرر إنه يبيعني عشان كدة، وخايفة يفضحني قدام الأولاد".

ورغم شكوك الزوجة إلا أنها أقرت بأن زوجها على علاقة طيبة بها وبأولاده، "المشكلة إنه كل ما أطلب منه فلوس أو أي حاجة للأولاد أو ليا بيعملها على طول من غير تردد، لكن المشكلة أنه مبيشوفش الأولاد خالص خايفة يكون شاكك أنهم مش ولاده".

وجاء رد دعاء فاروق ناريا، حيث وجهت سؤالًا للمتصلة: "وهم فعلا دول ولاده يا أم محمد ولا لا؟".

الفيديو أثار سخرية وجدل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه أعيد نشره حوالي 24 ألف مرة، وحصد آلاف التعليقات والإعجابات.

وكان من بين التعليقات على الفيديو، "والله أنا مش عارفة أضحك ولا أعيط ولا أخفاف.. الخلاصة حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يدخل بين اتنين".

قالت أخرى، "والله الواحد مش عارف يضحك ولا يعيط علي الحال اللي وصلنا له حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد بيأذي الناس، لا وقادرة ياختي وعاوزة تجددي، أمال فين ياختي عاوزة أتوب وأكفر عن سيئاتي ربنا ينتقم منك".

وأضافت ثالثة، "إبليس أنت بتعيط؟"، و"إيه السلام النفسي ده منك لله".