رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

أيتن عامر تنشر صورتها دون مكياج.. ومتابعون: "القمر بتاعنا"

كتب: آية المليجى -

07:10 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

أين عامر

شاركت الفنانة أيتن عامر، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة جديدة لها دون وضع "المكياج".

ونشرت "أيتن" صورتها التي بدت من خلالها دون "مكياج"، معلقة عليها: "إذا كنت تشعر بالسعادة.. ابتسم من كل قلبك.. إذا كنت محبطًا.. ابتسم بكل قوتك.. أتمنى لك يومًا سعيدًا".

وتفاعل معها متابعوها في التعليق على الصورة: "جميلة"، "القمر بتاعنا"، "أحلى بنوتة"، "ربنا يحفظك".

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020، من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وعدد من النجوم بينهم أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإنتاج تامر مرسي.

وخلال لقائها في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة على قناة "ON"، كشفت عن جوانب من حياتها الإجتماعية، منها أنّها تتبع نظاما غذائيا في الفترة الحالية بسبب زيادة وزنها بعد الحمل والولادة، متابعة: "عندما لاحظ متابعيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنني أقوم بعمل نظام غذائي، طلبوا مني أن أشاركهم النظام الغذائي، وبالفعل استأذنت من طبيبي ووافق على الفور، وبدأت مشاركة النظام أولا بأول" .

وأضافت الفنانة أيتن عامر، خلال لقاءها: "كان حلمي أكون مطربة، وكنت ماشية في الطريق ده فعلا، ولما دخلت مجال التمثيل لقيت له سحر خاص، وكمان أنا مملكش الجرأة أقف قدام مئات الجماهير في الحفلات أو إحياء أفراح".

وتابعت: "كان المنتجين لما يطلبوا مني توقيع العقد يشترطوا ياخدوا نسبة 50% من الحفلات، فكنت برفض أقدم حفلات والمنتجين كانوا بيتراجعوا فورا".

وكشفت أيتن عن أول قصة حب في حياتها، قائلة: "حين كنت صغيرة كنت أعشق مصطفى قمر، وكان شقيق زوج شقيقتي يشبهه جدا، فكان هو أول قصة حب في حياتي، وكنت حينها لم أتخط 4 سنوات".