رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور.. بطلة "هبة رجل الغراب" تثير الجدل حول حملها.. ومتابعة: بجد ولا بتمثلي؟

كتب: يسرا محمود -

04:39 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

هبة عبدالعزيز

أثارت الفنانة الشابة هبة عبدالعزيز، التي لعبت دور "بريهان" في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"، الجدل حول حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد فودة، وذلك في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "هبة" بـ"تيشيرت" أبيض يُظهر حملها، مع ارتدائها بنطلون فضفاض متعدد الألوان ومنقوش، مع تسريحة شعر إنسيابية تحمل بعض التموجات، ومكياج بسيط.

واكتفت الفنانة الشابة بنشر الصورة دون كتابة أي تعليق، يؤكد ما إذا كانت حامل بالفعل أم أنه دور جديد تجسده حاليًا في أحد الأعمال الفنية.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ4500 إعجاب، وعشرات التعليقات، أبرزها: "هو أنتي حامل بجد؟"، و"ألف مليون مبروك يا فنانة، أنا بحبك من ساعة ما مثلتي شخصية (بريهان) في (هبة رجل الغراب)"، و"هو أنت حامل فعلا ولا بتمثلي دور واحدة حامل؟".

وحرصت الفنانة منى ممدوح على التعليق، قائلة: "ألف مبروك يا روحي".

يشار إلى أنه في أغسطس 2018، احتفلت هبة عبدالعزيز بعقد قرانها، على رجل الأعمال محمد فودة، بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

شاركت الفنانة الشابة جمهورها حينها، بصور من حفل زفافها بعدسة المصور أحمد راغب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وظهرت "عبد العزيز" بمكياج سموكي هادئ بتوقيع نانسي سليم، وتسريحة شعر كلاسيكية لمصفف الشعر، حمو مُحسن. 

وشاركت الفنانة متابعيها، بصورة خلال قضائها شهر العسل في مدينة الجونة بالبحر الأحمر.

وأطلت "هبة" مرتدية بنطلون "جينز مقطوع" و"بلوزة أوف شولدرز" منقوشة، أثناء احتضان زوجها محمد فودة.

وتفاعل نشطاء الموقع مع الصورة، مهنئين الفنانة الشابة على الزواج، ومتمنين لها حياة سعيدة.