رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أهدته بورتريه.. أكرم حسني يشكر إحدى متابعاته: فنانة موهوبة فعلا

كتب: غادة شعبان -

05:44 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

الفنان أكرم حسني

دعم الفنان أكرم حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إحدى متابعيه ومعجبيه عقب إهدائها له لوحة مرسومة عليها صورته.

وأشاد الفنان بها، مرفقًا تعليقًا على الصورة التي شاركها، قائلًا: "شكراً للفنانة نرمين الدماطي على البورتريه الحلو ده، إنتي فنانة موهوبة فعلاً".

لقيت اللافتة الإنسانية التي قام بها الفنان، استحسان متابعيه وتفاعل عددا كبيرا منهم معها، لدعمه وتبنيه المواهب الفنية، وكان من أبرز التعليقات، "فنانة موهوبة فعلًا، تستحقي الدعم بجد، أسطورة الكوميديا، جميلة ما شاء الله .. تسلم إيديها وحضرتك تستاهل كل خير".

لم تكن هذة اللافتة الأولى من نوعها التي يتبنى فيها الفنان موهبة من متابعيه، إذ سبق ونشر عبر حسابه، قبل عامين، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ، صور مقابلته لطفلة تدعى "زينة" من ذوي الإعاقة كانت قد أعلنت عن رغبتها في مقابلته.

وأوضح أنه تواصل مع والد الطفلة لزيارته في موقع تصوير مسلسله الجديد "الوصية" لتحقيق رغبة زينة، قائلا: "إمبارح لقيت ناس كتير باعتينلي بوست، بيطلب من الناس اللي يعرفوني يبلغوني إن في بنت بتحبني ونفسها تشوفني، فتواصلت مع باباها وطلبت منهم يجولي التصوير النهاردة".

وأعرب حسني، عن سعادته بلقاء الطفلة زينة، عبر تدوينته، قائلًا: "والله العظيم أنا ماشفتش في حياتي بنت بالجمال ولا الحنية دي، لدرجة إني حسيت إني أنا اللي كنت محتاج أشوفها مش هي".

يذكر أن أكرم حسنى شارك فى أوبريت أنت أقوى، مع المطربين محمد منير وتامر حسني وكارول سماحة وسميرة سعيد ووائل جسار وصابر الرباعي.