رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"هكذا بدأت وانتهت القصة".. أمريكية تركها حبيبها لتستبدله بشجرة كريسماس

كتب: غادة شعبان -

02:40 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

فتاة برفقة كلبها وحبيبها

جسدت فتاة أمريكية تدعى"أوتي راديج"، علاقتها بحبيبها السابق، من خلال مشاركة صورتين، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ظهر في صورة منهم برفقتها، والأخرى لم يظهر بها، ولكنها أضافت بعض الشيء للصورة التي كانت محط أنظار الجميع، ما جعلها تحصد ملايين من تسجيلات الإعجاب، فضلًا عن آلاف المشاركات.

مشاعر مقتضبة ما بين الفرح والحزن، استطاعت الفتاة ترجمتهم خلال الصورتين، الذي بدت في إحداهما برفقة حبيبها والأخرى بدونه، إذ قارنت بينهما، وظهرت في الصورة الأولى وهي تحمل جرو صغير من نوعية "جولدن ريتريفر"، برفقة حبيبها الذي كان يحتضنها، والتي تعبر عن عمق العلاقة بينهما وارتباطهما، حتى يظن البعض بأنهما لن يفترقا، وأرفقت تعليقًا على الصورة: "هكذا بدأت القصة".

أوتي تجسد علاقتها بحبيها السابق في صورتين: البداية والنهاية

بينما في الصورة الثانية ظهرت مع الكلب ذاته ولكنه أصبح أكبر سنًا، في إشارة لقضائها وقت كبير بمفردها عقب الانفصال عن حبيبها، وبجوارها شجرة كريسماس، وأرفقت تعليقًا عليها، "هكذا انتهت القصة"، في إشارة منها باستبداله لها.

ردود الأفعال على الصورتين

لقيت الصور التي شاركتها الفتاة تفاعل  الكثيرين، إذ حصدت الفكرة على ما يقرب من مليون و200 ألف تسجيل إعجاب، بالإضافة لمئات التعليقات والمشاركات، وكان من أبرزها، "يبدو أن حبيبك قد تحول لشجرة كريسماس، عبرتي عن اللي جواكي بصورتين، حولت حبيبها لشجرة".