رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نجل أصالة يوجه رسالة لطليقها طارق العريان: الرجل الحقيقي لا يفعل ذلك

كتب: غادة شعبان -

11:25 ص | الإثنين 12 أكتوبر 2020

أصالة ونجلها

رسالة عتاب مؤثرة وجهها خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري، للمخرج طارق العريان، الزوج السابق لوالدته، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شارك خالد صورة تجمع بين والدته واخوته، وأرفق تعليقًا على الصورة قال خلالها، معاتبًا العريان على إهماله لهم: "أخبرني.. هل تقضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلًا حقيقيًّا".

وتابع الذهبي خلال معاتبته لزوج والدته السابق، مطالبًا إياه بمشاهدة إحدى أعماله: "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلنا".

مئات التعليقات تلقاها الذهبي، على الصورة الذي شاركها، عبر حسابه، وكان من أبرزها، "الله يحفظلك والدتك ويديمها فوق راسكم بنت الأصول وما عليكم منه بيندم بعدين، ونعم التربية يا لودي الله يحفظك سند وفخر لأصالة واخواتك، اللي بعنا خسر دلعنا، الله يلم شملكم من جديد وترجعوا عيلة وحدة وقلب واحد ولا يفرق شي بينكم، الله يهدي طارق العريان وتتصافى كل الأمور ويرجع الأمان لقلوبكم والضحك لوجوهكم ويكرمها عالتربية ولا يحرمكم منها ولا تكره شي لعله خير لكم وإن شاء الله كل الخير الكم يا رب".

تفاصيل طلاق أصالة وطارق العريان

عقب 4 شهور من أحاديث غامضة عن توتر علاقتها بـ"العريان"، أعلنت الفنانة انفصالها رسميًا في مطلع يناير الماضي، عبر حسابها بـ"إنستجرام"، قائلة: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي".

وأضافت: "أتمنى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت، ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

ونشر المخرج صورة تجمعه بطليقته أصالة، عقب إعلانها الانفصال عبر "إنستجرام"، وكتب عليها: "للأسف وصلنا إلى نهاية، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة، وأحترمها دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد"، عقب إعلان المطربة انفصالهما في منشور عبر "إنستجرام"، مطالبة الجمهور والإعلام عدم "الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".