رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في أحدث ظهور.. فرجاني ساسي يخفي وجه زوجته ويشارك لحظاته مع طفله

كتب: آية أشرف -

02:50 ص | الإثنين 12 أكتوبر 2020

فرجاني ساسي وطفله

شائعة أثارت القلق بين جمهور القلعة البيضاء، بشأن إصابة فرجاني ساسي لاعب الزمالك والمنتخب التونسي بفيروس كورونا، وهو ما نفاه اللاعب مؤكدا أنه كان مخالطا للاعب مصاب بالفيروس، وعزل نفسه.

فرجاني ساسي، اللاعب الذي قرر إبعاد حياته الخاصة والزوجية عن عدسات الكاميرات واللقاءات الإعلامية، على عكس غيره من اللاعبين المصريين أو التونسيين. 

فلم يكشف فرجاني عن وجه زوجته طيلة فترة احترافه بمصر، إلا أنه بين الحين والآخر يشارك بلحظات الأبوية مع نجله الصغير "عبيد".

لاعب الزمالك، الزوج الذي ربما خضع لغيرته فرفض ظهور زوجته للجماهير، لكنه كغيره من اللاعبين لا يستطيع إبعاد طفله، حتى وإن كان قل ظهوره. 

ويرصد "هن" ظهور نادر لأسرة اللاعب التونسي.. فرجاني ساسي الأب والزوج

صورة نادرة للزفاف

على الرغم من عدم ظهور زوجته معه نهائيًا، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا تداولوا صورة من حفل زفاف اللاعب مع زوجته. 

والتي بدت بإطلالة هادئة وبسيطة، مرتدية فستان الزفاف الأبيض البسيط، وحجاب تقليدي للغاية، متخلية عن مكياج العرائس الكثيف. 

أخفى وجهها نهائيًا 

وكان اللاعب قرر نشر صورة لأسرته الصغيرة، في بداية أغسطس الماضي، حيث نشر صورة لهم، وأظهرت الصورة زوجة فرجاني، ونجله، التي حاول إخفاء ملامحهما بـ "وجه تعبيري"، على عكس نجله. 

وأغلق اللاعب التونسي المحترف خاصية التعليقات على الصورة، مُعلقًا: "قوتي.. يا رفيقة حياتي.. أحبك". 

لحظات أبوية 

على الرغم من إبعاد اللاعب لزوجته، إلا إنه يحاول مشاركة متابعيه للعديد من اللحظات برفقة طفله الصغير، في عديد من المناسبات والمواقف الأبوية. 

View this post on Instagram

Baydou

A post shared by Ferjani Sassi (@ferjanisassioff) on

 

إصابة فرجاني ساسي

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "توضيح: احترامًا للبروتوكول الصحي المعمول به في بلدي، قررت بمفردي أن أضع نفسي في الحجر الصحي الاختياري لمدة 5 أيام بعد أن كنت على اتصال مباشر بـcovid+".

وأضاف لاعب الزمالك:" كل ما يدور حول حالتي الصحية هو مجرد شائعة".وجاء ذلك نافيا لما زعمه رئيس نادي الزمالك المعزول، عن إصابة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة فضائية الزمالك: "حظنا سيئ، فرجاني ساسي أصيب بكورونا لكن لدينا رجال مسافرون إلى المغرب بعد يومين من أجل التتويج بدوري أبطال أفريقيا".