رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. ياسمين عبدالعزيز تسخر من احتضان أحمد العوضي لها

كتب: آية أشرف - يسرا محمود -

06:41 م | الأحد 11 أكتوبر 2020

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مقطع فيديو جديدة يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر "العوضي"، خلال احتضان زوجته له، ليزيد من قوة احتضانه لها، ما جعلها تطلب منه الابتعاد عنها بطريقة ساخرة، خلال فيديو قصير جمع بين الرومانسية والكوميديا، والذي تضمن أيضًا مقطعا من أغنية "الوتر الحساس" للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأرفقت "ياسمين" "إيموشن" ضاحك على مقطع الفيديو، ليعلق زوجها أيضًا بـ"الإيموشن" نفسه.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع منشورها الذي حصد ما يقارب الـ100 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "أحلى كابل في الوسط الفني"، و"عنيف أوي أحمد العوضي وحبه ليكي"، و"ضحكتوني جدًا".

أحمد العوضي يثير الجدل حول حمل ياسمين عبدالعزيز

وكان "العوضي" أثار الشك مؤخرًا حول حمل ياسمين، حيث شارك الفنان متابعيه عبر بصورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وظهر الثنائي بملابس سواريه، تشير خلال حضورهما إحدى المناسبات، حيث ظهر العوضي وهو يحتضن الأخيرة، ويضع يديه حول خصرها دون أن يُعلق مكتفًا بوجوه تعبيرية.

وسرعان ما تفاعل المتابعون حول الصورة، مشيدين بهما وبعلاقتهما، في حين تسائل البعض عن حقيقة حمل الفنانة، بسبب وضعية الصورة، فعلق المتابعون: "هي حامل ولا ايه"، "الماسكة دي مش مطمناني".

تفاصيل زواج ياسمين عبدالعزيز والعوضي

وأعلن الثنائي زواجهما في شهر رمضان الماضي، وتعد تلك السفرية الأولى لهما عقب الزواج.

وتحدث الفنان أحمد العوضي، عن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدًا أنها وقفت بجانبه معنويًا، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور "هشام عشماوي" الذي جسده في مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة "أون" ضمن السباق الرمضاني الماضي.

وأضاف "العوضي"، خلال حواره في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، أن مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة ياسمين عبدالعزيز، حقق نجاحًا كبيرًا، وهي أهم نجمة في مصر.وتابع: "كان هذا أنسب وقت يجري فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جدًا".

وأوضح "العوضي" أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز، كانت وقت تصوير مسلسل لآخر نفس، عام 2017، مؤكدا أنه يحبها من قبل أن يعرفها، قائلا: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".

وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها، قال إن الأمر كان معروفًا، فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها، موضحًا أن هذا الأمر كان مقصودًا، مشيرًا إلى أنهما لم يقيما احتفالًا بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.