رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة حلا الترك تثير الجدل حول علاقتهما بعد اختيارها الحياة مع الأب

كتب: غادة شعبان -

03:02 م | الأحد 11 أكتوبر 2020

حلا الترك ووالدتها

أثارت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، الجدل عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال نشر صورة من صندوق الذكريات، تجمعها بابنتها في مرحلة الطفولة، وقامت بإغلاق خاصية التعليقات.

وأرفقت والدة الفنانة تعليقًا على الصورة مستعينة بآيات من القرآن الكريم، من سورة الإسراء: "واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا".

وكانت منى السابر، شاركت متابعيها ببث مباشر تحدثت من خلاله عن قرار ابنتها بالعيش في منزل والدها وزوجته بعد وصولها إلى السن القانونية، وقالت: "هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية، يمكن أنا لو عندي فيلا وعندي فلوس وأشياء كثيرة يمكن كانوا اختاروني".

من هي حلا الترك؟

الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، هي ابنة المنتج محمد الترك، الذي انفصل عن والدتها بعد 10 سنوات من الزواج أسفرت عن ابنة وولدين، ليجري الانفصال بينهما ويتزوج بعدها المنتج البحريني من الفنانة المغربية دنيا بطمة، التي أنجب منها ابنته غزل، إلا أن المشاكل لم تتوقف بين الطرفين، وانتقل الأبناء ما بين حضانة الأب والأم والجدة أكثر من مرة، بالإضافة لمرورهم بالعديد من المشاكل والأزمات الأخرى.

والدة حلا الترك تتحدث عن تعرضها للابتزاز والتهديد

وكانت خرجت والدة حلا في مقطع فيديو مصور، تتحدث خلاله عن تعرضها للابتزاز والتهديد، مهاجمة مها الترك والدة طليقها وجدة ابنتها حلا.

وقالت منى السابر: "أنا لم أنشر الخبر مراعاة لشعور ابنتي وأولادي وأبو محمد، ولكن الناس لها الظاهر والكلام من له خير في أهله وأقرب الناس له لا خير له في نفسه، ماذا سنأخذ معنا من هذه الدنيا؟ لا شيء سوى العمل الجيد، هناك أشياء كثيرة في داخلي لا يمكنني أن أبوح بها، لأن الكلام محسوب علي، أبو محمد يقول لي لا تسمعي كلامها ولا تردي عليها، كنت أرفض وأقول له هذه أم، أنا لم أخطئ في حق أحد ولم أظلم أحدا ولم أعتد على أحد.