رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

هاني البحيري عن عرض الأزياء المقبل: ممكن يتلغي بسبب كورونا

كتب: يسرا محمود -

06:36 ص | الأحد 11 أكتوبر 2020

هاني البحيري

تحدث المصمم هاني البحيري، عن تفاصيل عرض الأزياء المقبل، المقرر إطلاقه في شهر ديسمبر،  قائلًا: "بقالي سنة كاملة شغال على الفاشون شو" 

وأضاف "البحيري"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أنه تمكن من تصميم وتنفيذ ما يقارب الـ55 قطعة ملابس نسائية، والتي تميزت بالبساطة والعصرية، متابعًا: "الفاشون شوز في أوروبا بتعرض من 35 لـ40 قطعة، بس أنا بحب أتميز وأخلي عروضنا أكتر وأقوى".

وأشار إلى إمكانية تأجيل أو إلغاء عرض الأزياء في مصر، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، موضحًا: "لسه مستنيين نعرف أيه كورونا هتعمل فينا أيه تاني، وهيبقي أيه قواعد الفنادق ساعتها"، مختتمًا حديثه أنه سيعرض مجموعة الأزياء الجديدة في العاصمة الفرنسية باريس في 2021.

هاني البحيري يصمم فستان عروس أمير شاهين

وكان "البحيري" تحدث لـ"الوطن"، كواليس تصميم فستان عروس أمير شاهين، قائلًا: "إلهام قالت لي عايزة أحلى فستان عندك لمنة"، ليعرض عليها تصميمن، أحدهما لفستان عُرض ضمن "فاشون شو باريس"، والآخر ضمن المجموعة الجديدة المقررة عرضها ضمن مجموعة 2020-2021 في الـ"فاشون شو" المقبل، لتختار "جاب الله" الفستان الأخير.

وعن تفاصيل الإطلالة، يوضح "البحيري": "الفستان ده بقالنا سنة شغالين عليه بكل تفاصيله"، موضحًا أنه مصنوع من "أستراتس"، وليس من الألماس الحر، كما هو المعتاد في فساتين زفافه.

حالة من السعادة والرضا يشعر بها مصمم الأزياء العالمي، بسبب ردود الأفعال الإيجابية على فستان العروس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحضور. 

احتفل أمير شاهين بزواجه من منة جاب الله، بعد ما يقارب الـ20 يومًا من إعلان خطوبته في حفل بسيط على شاطيء البحر.

وذكر مصدر مقرب من العروسين تفاصيل الزفاف، قائلًا لـ"هن"، إن مراسم الحفل بدأت في الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي.