رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. رد فعل تامر حسني تجاه معجب حاول الاقتراب من زوجته

كتب: يسرا محمود -

10:12 م | السبت 10 أكتوبر 2020

تامر حسني وزوجته

تداول رواد فيس بوك وإنستجرام، مقطع فيديو يجمع الفنانة المغربية بسمة بوسيل بزوجها المطرب تامر حسني، في أحدث حفل مسائي يجمعهما بصحبة أصدقائهما.

وأطلت بسمة بوسيل، بفستان أسود بأكمام طويلة شفافة، والذي تميز بأنه مكشوف الصدر وغير منقوش، مع مكياج "سموكي" وتسريحة شعر انسيابية، فيما ظهر زوجها بقميص أسود وبنطلون قاتم اللون.

وتضمن المقطع الذي لا يتجاوز الـ50 ثانية، اقتراب أحد المعجبين من "بسمة" بهاتفه خلال تصويرها، ما تسبب في مطالبة زوجها له بالابتعاد، متحدثًا معه بسخرية لعدم الاقتراب لهذا الحد. 

يشار إلى أنه في أغسطس الماضي، احتفلت بسمة بوسيل، بعيد ميلاد تامر حسني، حيث أعدت له مفاجأة، ودعت إلى عيد ميلاده عددا كبيرا من الأصدقاء والمشاهير، وشاركته الفرحة بالرقص والتصوير.

ووجه تامر حسني، رسالة رومانسية لزوجته، عبر صفحته الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ليشكرها على مفاجأة عيد ميلاده.

وكتب تامر حسني، في تعليقه على الصور التي نشرها: "مفاجأة بسومي ليا، ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا، ويسعد كل الناس، وكل الشكر للناس الجميلة أصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأة، وطبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورته الجميلة دي".

وأظهرت الصور بعض تفاصيل عيد الميلاد، وكذلك تورتة كبيرة عليها صورة ومزينة بالحلوى شاركها تامر حسني، مع جمهوره.