رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

تعرف على سعر فستان هنا الزاهد في زفاف "خناقة شيكابالا وفهمي"

كتب: ندى نور -

08:18 م | السبت 10 أكتوبر 2020

هنا الزاهد

أطلت الفنانة هنا الزاهد، بفستان قصير أنيق أثناء حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وهو الحفل الذي تصدر محركات بحث جوجل، بسبب "خناقة" أحمد فهمي زوج "هنا" مع شيكابالا لاعب الزمالك، بسبب إهانة الأخير لجمهور الأهلي.

وظهرت "هنا" بفستان قصير بليزر توكسيدو وله ذيل طويل، وهو من تصميم دار أزياء Giuseppe Di Morabito ويصل سعره إلى 800 يورو أي ما يوازي 14 ألف جنيه مصري، كما جاء سعره على موقع "Farfetch".

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد، شاركت في حملة إعلانية دعائية لإحدى شركات الهواتف المحمولة، وظهرت خلالها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة خطفت الأنظار إليها.

وبدت "هنا" في الصور بإطلالة مختلفة بشعر أصفر طويل، مرتدية فستان ذهبي طويل من صيحة "وان شولدر"، مع وضع المكياج المناسب الهادئ.

وقبل هذه الإطلالة، ظهرت "هنا" بـ"لوك" مختلف تمامًا، يشبه إطلالة النجمة العالمية مارلين مونرو، وظهرت بفستان أحمر، مفتوح كاشف للظهر، تميز بكونه من الستان، مع تسريحة شعر شقراء ويفي قصير، ومكياج صارخ بألوان صريحة. 

كما انطلقت الشائعات قبل ذلك حول إصابتها بفيروس كورونا، لكن زوجها الفنان أحمد فهمي، أكد سلبية نتيجة تحليل فيروس كورونا التي أجرتها زوجتة الفنانة هنا الزاهد.

وكشف "فهمي" أثناء لقائه مع برنامج "et بالعربي"، على هامش زيارته لأحد مراكز الأورام بالفيوم، عن أن "هنا" كان من المفترض أن ترافقه، لكن نظرا لمرضها لم تستطع الحضور.

وأضاف أن زوجته أجرت مؤخرًا تحليل كورونا، بعد إصابتها بدور برد وارتفاع في درجة الحرارة، وعليه سارعت وأجرت التحليل والمسحة حتى تتأكد، مؤكدا أن نتيجة المسحة جاءت سلبية وأن هنا بخير.

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، تشارك في مارثون السينما بفيلم "الغسالة" المطروح بدور العرض حاليا، من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ومحمد سلام، تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎، إنتاج مشترك بين شركات "نيو سينشري" و"أفلام مصر العالمية" و"سينرجي"، ويتولى التوزيع محليًا شركة "دولار فيلم‎".