رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

خبيرة أبراج تحذر "العرسان": "اللي هيتجوز النهاردة هيطلق"

كتب: آية أشرف -

06:08 م | السبت 10 أكتوبر 2020

يوم 10-10-2020

83 يومًا فقط، وينتهي عام 2020 الذي لم يسعد به الكثير، خاصة بسبب جائحة الكورونا التي تفشت في جميع أنحاء العالم، وما نتج عنه من وقف بعض الأعمال، وتأجيل العديد من المناسبات وغيرها. 

وخلال الساعات الماضية، بات رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشيرون إلى تاريخ اليوم  10-10-2020، الذين أطلقوا عليه يومًا مميزًا، ربما بسبب تشابه الأرقام. 

"أجلوا أي فرح أو جواز" 

من جانبها، تقول عبير فؤاد خبير الأبراج، إن اليوم يعد يومًا مميزًا بسبب وجود رقمي 10 و20، فالأول رمز الشمس والثاني رمز القمر، إلا أنه يعد يوم "خلو مسار" بمعنى إنه يؤثر على البدايات الجديدة.

لذا حذرت خبيرة الأبراج، خلال حديثها لـ "هُن"، من إقامة حفلات خطوبة أو زواج أو عقد قران، اليوم، تحديدًا من الساعة الـ6 مساءً وحتى 2 ونصف قبل الفجر، قائلة: "اللي هيتجوز أو يكتب كتاب هينتهي بالفشل أو الطلاق، أو حتى لو حفلة خطوبة الأفضل كله يتأجل". 

يذكر أن خبراء الأعداد يروا أن اليوم يومًا مميزًا بالفعل، ويقول عالم الأرقام، شرادها سالا لـ صحيفة "خليج تايمز" الناطقة بالإنجليزية، إن اليوم يفتح بوابة قوية للطاقة، ويساعد على اتخاذ خطوة في اتجاه جديد.

وتوقع أن يكون هناك تحول فلكي ضخم، فالأرقام واحد واثنين، هي أرقام قوية في الرسم البياني، ويترافق ذلك مع طاقة في الشمس والقمر.